استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=559309
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، حيث انتهت الامتحانات لجميع المواد الدراسية يوم الخميس الماضي وبدأت أعمال التصحيح في كنترولات الإعدادية.

وقد انتهي الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، وانطلقت اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في كنترولات الاعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

حيث من المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات واعتماد النتيجة من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ورفع النتيجة عبر الموقع الرسمي للمديرية.

لينك البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها عن طريق الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية (من هنــــا)، واختيار خدمة النتائج ثم اختيار الشهادة الإعدادية ويسجل الطالب رقم الجلوس الخاص به والذي أدي به الامتحانات ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة جديدة خاصة بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا (من هنــا) وهى منصة التعليم الاساسي لخدمة نتائج الامتحانات، ويقوم الطالب أيضا باختيار المحافظة التابع لها وبعد ذلك يسجل رقم الجلوس الخاص به ويضغط علي كلمة بحث فيحصل علي النتيجة النهائية، ويستطيع الطلاب أيضا التوجه للمدرسة للحصول علي النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية اضط هنــــــا

 

اقرأ أيضا

اعرف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي