استئناف امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 علمي اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

استئناف امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 علمي اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى
طلاب الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=330833
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستأنف طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية امتحانات إتمام العام الدراسي 2019-2020، اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري، بعد توقفهم منذ أسبوع لحلول العيد ومنحهم الإجازة وقطع الامتحانات انطلقت منذ يوم 21 يونيو الماضي، ويقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

 

انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية علمي الخميس

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 علمي الامتحان في مادتين بعد عودتهم من إجازة العيد، الأولى يتم تأديتها اليوم وهي مادة الصرف، والثانية والأخيرة يقرر أن يخضعوا لأدائها يوم الخميس المقبل من نهاية الأسبوع الجاري، بامتحان مادة التفسير لتنتهي بذلك الامتحانات هذا العام.

 

 

فيما انتهى طلاب القسم الأدبي بالصف الثالث الثانوي الأزهري من أداء الامتحانات قبل العيد، بالتحديد يوم السبت الموافق 25 يوليو الماضي، حيث اختتموا موسم الامتحانات بمادة الأدب والنصوص والمطالعة.

 

 

والجدير بالذكر أن مشيخة الأزهر الشريف تحرص على اتباع كافة وسائل الحماية والوقاية للطلاب والمعلمين طوال فترة سير الامتحانات والتصحيح، من خلال التعقيم والتطهير الدائمين، حيث تسير عملية التصحيح في الكنترولات يومياً منذ انطلاق الامتحانات وهذا أمر جديد للمرة الأولى، نظراً للرغبة في سرعة انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لدرجات الطلاب بعد حالات التأجيل التي شهدتها الامتحانات هذا العام عن الأعوام السابقة بسبب فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً

البوكليت الاسترشادي تفسير الثانوية الأزهرية 2020 علمي موقع بوابة الأزهر الالكترونية