اختلاف اراء طلاب الثانوية العامة عن مستوى امتحان الاستاتيكا 2022

اختلاف اراء طلاب الثانوية العامة عن مستوى امتحان الاستاتيكا 2022
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=570770
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اختلفت اراء طلاب الثانوية العامة 2022 عن مستوى امتحان الاستاتيكا الذي خاضه الطلاب في التاسعه صباحًا واستمر حتى الحادية عشر ظهرًا، بجميع لجان 3 ثانوي في محافظات مصر كاملة.

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

حيث استقبلت لجان الثانوية العامة، الطلاب من التاسعه صباحًا لادا امتحان الاستاتيكا في اخر ايام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 الذي يؤديه الطلاب لمده ساعتين على التوالي وحتى الحادية عشر ظهرًا في جميع لجان الثانوية بكافه محافظات الجمهورية، تزامنا مع تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي وايضا تطبيق كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتقال الفيروس المستجد.

آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الاستاتيكا

اختلفت آراء طلاب الثانوية العامة عن مستوى امتحان الاستاتيكا الذي خاضه الطلاب من التاسعه صباحا وحتى الحادية عشر ظهرا، واشارت بعض اراء الطلاب الى ان الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولكنه تضمن بعض الاسئلة التي تحتاج الى المزيد من الوقت للتفكير وتميز الطلاب المتفوقين عن الطلاب العاديين، واكدت تلك الاراء على حاجه الامتحان الى المزيد من الوقت.

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

امتحان استاتيكا 3 ثانوي يحتاج المزيد من الوقت

شكا بعض الطلاب اثناء خروجهم من لجان امتحانات الثانوية في بعض محافظات الجمهورية من صعوبه اسئلة امتحان الثانوية العامة، الذي خاضه اليوم للشعبة العلميه رياضيات في مادة الرياضيات التطبيقية “الاستاتيكا”.

واشارت تلك الاراء الى ان الامتحان كان يتضمن العديد من الاسئلة الغير مباشرة مما جعلها تحتاج الى المزيد من الوقت، لاداء الامتحان، والحرص على الوصول الى الاجابة الصحيحة، فضلا عن اغلب اجابات الامتحان متشابهه مما يصعب على الطلاب الاختيار.

وأخيرًا اختتم طلاب الثانوية العامة ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022 ، الذي خاضه الطلاب بداية من منتصف الشهر الماضي، وحتى اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الحالي.

إقرأ أيضاً

تداول اجزاء من امتحان استاتيكا 3 ثانوي عام 2022 عبر فيس بوك .. اعرف الحقيقة