اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية .. تباين آراء طلاب الثانوية العامة 2022 عن مستوى الصعوبة او السهولة

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية .. تباين آراء طلاب الثانوية العامة 2022 عن مستوى الصعوبة او السهولة
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=570224
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شغلت اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية، اليوم الثلاثاء الكثيرين وخاصه مع تباين آراء طلاب الثانوية العامة 2022 على مستوى محافظات مصر بعد الانتهاء من التي الامتحان وذلك حول مدى صعوبة او سهولة اسئلة الامتحان .

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

وأكد عدد من من الطلاب، اثناء خروجهم من لجان امتحانات لثانوية العامة في الحادية عشر ظهر اليوم الثلاثاء، أن الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية جاء في مستوى الطالب المتوسط.

جبر 3 ثانوي يتضمن اسئلة صعبة

واشار قسم آخر من الطلاب الى أن اسئلة الامتحان كانت بعضها صعبة ومعقدة، مؤكدين على حاجتها الى المزيد من الوقت قائلين ان اسئلة الامتحان تحتاج إلى تركيز ووقت طويل لحلها، والوصول للاجابة الصحيحه.

امتحان الجبر متوسط ولكن طويل

بينما اكد اغلب الطلاب على ان امتحان الجبر والهندسة الفراغية، جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه تضمن أسئلة طويلة بعض الشيء، وكان يحتاج الى وقت اكبر، حيث جرى توزيع صناديق أوراق الأسئلة على اللجان الامتحانية، فجر اليوم مع إجراءات مشددة، مع مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم وتطبيق كل الاجراءات الاحترازية اللازمة.

هذا وشهدت المحافظات رفع درجة الاستعداد، مع التنسيق مع مديري الإدارات التعليمية وتكثف التواجد الامني بمحيط المدارس والاهتمام بمستوى النظافة العامة للطرق، ومحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب.

إقرأ أيضاً

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم .. هل تم تسريب امتحان الجبر للثانوية العامة 2022 ؟