احصل علي نتيجة الثانوية العامة 2021 بالدرجات برقم الجلوس وزارة التعليم

احصل علي نتيجة الثانوية العامة 2021 بالدرجات برقم الجلوس وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=495536
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالدرجات علمي وأدبي لجميع الطلاب والتي تشغل جميع الطلاب وأولياء أمورهم، حيث من المقرر عقد مؤتمر صحفي لوزيري التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء.

 

حيث يتم خلال المؤتمر الإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وأسماء الأوائل علي مستوي محافظات مصر، وهذا بعد أن يقوم الوزير بتهنئة جميع الطلاب المتفوقين والاتصال بهم هاتفياً.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

 

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الثانوية العامة والتي من المقرر أن يتم اتاحتها برقم الجلوس من خلال موقع اليوم السابع وعدد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم الثلاثاء للحديث عن نسبة النجاح وتنسيق الجامعات 2021 والحد الأدنى للقبول في العام الجامعي المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالدرجات اليوم السابع

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة مباشرة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي من موقع اليوم السابع (من هنـــا)، بينما من المقرر أن يتم اتاحة النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد ثلاث ساعات من انتهاء المؤتمر.

كما قامت وزارة التربية والتعليم بإرسال رابط عبر التابلت لجميع الطلاب للتيسير عليهم في الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، وسوف يتم إرسال النتيجة إلي جميع المدارس الثانوية علي مستوي محافظات مصر يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضاً:

التعليم ترسل رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر التابلت