التعليم ترسل رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر التابلت

التعليم ترسل رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر التابلت
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496978
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر التابلت، منذ ساعات قليلة حيث تم اتاحة رابط مباشر ورابط آخر عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

 

حيث يقوم الطالب بالدخول عبر الرابط الذي تم إرساله من وزارة التعليم علي جهاز التابلت، ثم يسجل الدخول برقم الجلوس والكود الخاص بكل طالب للحصول علي النتيجة بمجرد الإعلان عنها.

نتيجة الثانوية العامة 2021 

 

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نسبة النجاح والنتيجة غير صحيح، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن اعتماد النتيجة بعد عقد مؤتمر صحفي لوزيري التعليم الفني والتعليم العالي في تمام الساعة الواحدة ظهراً اليوم الثلاثاء.

حيث من المقرر أن يتم اتاحت النتيجة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية علي موقع اليوم السابع وموقع وزارة التعليم (من هنــا)، كما يتم اتاحة النتيجة من خلال التابلت بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرسال الرابط لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي منذ قليل.

كما أكد الوزير أنه سوف يتم اعتماد النتيجة والاتصال بأوائل الثانوية العامة خلال عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، وسوف يتم توضيح نسبة النجاح وتنسيق الجامعات 2021 والحد الأدنى للقبول.

اقرأ أيضاً:

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس والاسم