اخبار التعليم

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط الترم الثاني

كشف مصدر مسؤول مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة دمياط ، اليوم عن انهاء اعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021، ورصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب، على أنّه يتم إعلان النتيجة بعد قليل بعد اعتمادها من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

 

وأضاف، أن الاستاذ عادل عثمان وكيل الوزارة الى التشديد على المصححين بمراعاة الدقة في أعمال التصحيح، مع تكثيف الإجراءات الوقائية في كنترول التصحيح، ولم يتم رصد أي إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب خلال فترة عقد الامتحانات.

اعلن التعليم في دمياط ، ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021  فور اعتمادها من محافظ دمياط مباشرة، حيث يتم عرض النتيجه بعد انتهاء أعمال التصحيح المتعلقة بالامتحانات.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في دمياط بالاسم ورقم الجلوس

وأضاف الى التنسيق مع الإدارات التعليمية خلال ايام الامتحانات مع متابعه أعمال التصحيح حيث يتم اعلان النتيجة فور الانتهاء من تلك الاعمال وعرضها على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتمادها حيث يتم مشوها عبر موقع الوزارة وموقع صباح مصر عقب إعلانها بالاسم ورقم الجلوس.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد تابعت اجراء الامتحانات ورقيا على مستوى كل ادارة تعليمه، على ان يتم نشر النتيجة فور اعتمادهاوتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية صباح اليوم السبت بعد الاجتماع مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتماد النتيجه .

حصريا النتيجة ظهرت من هـــــنا او للحصول على نسخة pdf من هــــــــنا


إقرأ أيضاً

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

32 الف طالب وطالبه بدمياط يؤدون امتحان الدراسات في الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبه بدمياط، اليوم الخميس امتحان الدراسات في اخر ايام ماراثون…

22 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 23-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو، حيث تتعرض…

43 دقيقة ago