موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2021

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=478020
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر أولياء الأمور الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2021، لمعرفه مجهود أبنائهم، بعد ان خاضوا امتحانات الصف الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في ظل إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ومع إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

حيث تشير التوقعات الى ان يتم اعتماد النتيجة نهائة الأسبوع الجاري او مع بدايه الاسبوع المقبل، خاصةً أنها ما زالت في عملية التصحيح ورصد الدرجات في كنترول المحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

وفقاً لتصريح الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط ، ان كنترول الشهادة الإعدادية يعمل على مدار اليوم، لانهاء التصحيح والرصد، مع العمل على تقليل نسبه طلبات التظلمات مع إعطاء كل الطلاب ما يستحقونه.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية غدا الخميس او بداية الأسبوع المقبل على اقصى تقدير، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعلان الدرجات.

كنترول الشهادة الإعدادية في دمياط 2021

وأضاف «عثمان»، في تصريحات لـ«صباح مصر»، اليوم الاربعاء أن المديرية تعمل وسط كافة الاجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات، ولعمل الكنترول، حفاظاً على صحة الطلاب والمعلمين، كما تجري أعمال التصحيح والرصد لدرجات المواد التعليمية في الوقت الراهن بعد ان ادى 29490 طالب في 160 لجنة من خلال 10 إدارات تعليمية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي على ان يتم اعلان النتيجة فور اعتمادها من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم تاني بمحافظة دمياط 2021 من وزارة التربية والتعليم “الشهادة الإعدادية”