إعلان جامعة بني سويف عن انتهائها من إعداد كارنيهات الطلاب بنظام الهوية الرقمية

إعلان جامعة بني سويف عن انتهائها من إعداد كارنيهات الطلاب بنظام الهوية الرقمية
جامعة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=412649
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من إعداد كارنيهات الطلاب بنظام الهوية الرقمية، في ضوء تنفيذ خطة الجامعة للتحول الرقمي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة العليا لوحدة تصميم وتطوير البرمجيات، والذي حضره المستشار المالي، والدكتور ممتاز حجاب المشرف العام على وحدة تصميم وتطوير البرمجيات، إلى جانب أمين عام الجماعة، ونواب الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن كارنيه الطالب يكون عبارة عن بطاقة بشريحة إلكترونية (البروكسيمتى)، من أجل ميكنة جميع الإجراءات الخاصة بالشريحة، في إطار خطة التحول الرقمي، حيث يتم تسليم الطلاب تلك الكارنيهات المميكنة حال استئناف الدراسة، مؤكداً على أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من عمليات ميكنة المستشفى الجامعي والعيادات الخارجية وكلية الأسنان، فيما يجرى حالياً البدء بمراحل التشغيل التجريبي، في سبيل تسهيل الإجراءات على المرضى.

فيما أوضح من جانبه أنه تم اعتماد الإصدار النهائي من مشروعات تخرج الطلاب، حيث سيتم بدء العمل به، في إطار تنفيذ المعايير المنصوص عليها بكل دقة وشفافية، من حيث اختيار موضوعات المشروعات، والاستفادة منها وتطبيقها على أرض الواقع.

وعلى الصعيد الآخر أعلنت مديرية الصحة بـ محافظة بني سويف، عن قيامها بافتتاح قسم للرعاية المركزة بمستشفى الصدر بالمدينة، خلال الأيام القادمة، تزامناً مع انتشار جائحة فيروس كورونا المسجد.

اقرأ ايضاً: