إجابة بوكليت امتحان مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي – النموذج الثاني

إجابة بوكليت امتحان مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي – النموذج الثاني
إجابة بوكليت امتحان الفلسفة والمنطق
https://www.sba7egypt.com/?p=300130
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020 يوم الأحد 21 يونيو، حيث أدى عدد 667 ألف و315 طالب وطالبة امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولي داخل 56 ألف و591 لجنة فرعية.

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي علمي رياضة امتحان مادة الديناميكا غداً الأحد، وبالنسبة لطلاب القسم الأدبي سوف يقوموا بأداء امتحان الفلسفة والمنطق يوم الخميس 2 يوليو.

إجابة بوكليت امتحان الفلسفة والمنطق

وسوف ننشر من خلال موقع صباح مصر إجابات البوكليت الثاني من امتحانات مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الصف الثالث الثانوي، حيث عن طريق الإجابة على هذه الأسئلة يستطيع الطلاب التدريب على كيفية الإجابة النموذجية على أسئلة الامتحان.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتباع العديد من الاجراءات اللازمة والتى تساعد فى تأمين امتحانات الثانوية العامة، ومنع انتشار فيروس كورونا.

لهذا قامت الوزارة بإصدار العديد من القرارات الهامة لضمان سير عملية الامتحان بصورة طبيعية، حيث قامت بتعقيم وتطهير جميع اللجان قبل وبعد أداء الطلاب للامتحان، كما ألزمت الجميع بارتداء الكمامات قبل الدخول الى اللجان، ويبدأ الامتحان بالنسبة لجميع المواد الدراسية من الساعة العاشرة صباحاً وهذا حتى تنتهي أعمال تعقيم الطلاب قبل الدخول إلى لجنة الامتحان.

اقرأ أيضاً:

إجابة بوكليت امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2020- النموذج الأول