مراجعة ليلة الامتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي 2020

مراجعة ليلة الامتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي 2020
مراجعة ليلة الامتحان الفلسفة والمنطق
https://www.sba7egypt.com/?p=300117
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الأول يوم الأحد 21 يونيو العام الدراسي 2019-2020، وقد أدى عدد 667 ألف و315 طالب وطالبة الامتحان في مادة اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولي داخل 56 ألف و591 لجنة فرعية.

 

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة نهائية وشاملة لمنهج الفلسفة والمنطق والمنهج لطلاب الصف الثالث الثانوي القسم الأدبي، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان يوم الخميس الموافق 3 يوليو، وقد انتهي الطلاب من أداء امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى.

مراجعة ليلة الامتحان الفلسفة والمنطق

يستعد طلاب قسم علمي رياضة لأداء اختبار مادة الديناميكا غداً الأحد 28 يونيو، وبالنسبة لطلاب علمي علوم من المقرر أن يقوموا بأداء امتحان مادة الأحياء يوم الخميس 2 يوليو، ويؤدي طلاب علمي رياضة امتحان الاستاتيكا يوم الخميس أيضاً، كما يؤدي طلاب القسم الأدبى امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية قبل بدء الامتحان حرصاً على صحة وسلامة الطلاب، حيث قامت بتطهير لجان الامتحان، وتم وضع بوابات تعقيم على جميع المدارس التى يوجد بها لجنة امتحانات.

تم إلزام جميع الطلاب والمعلمين والمراقبين والملاحظين وجميع العاملين بارتداء الكمامة قبل الدخول إلى لجنة الامتحانات، كما تم توزيع معقمات وكمامات على الطلاب قبل دخول الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان مادة المنطق لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي 2020