إجابة امتحان العام الماضي مادة الأدب والنصوص والمطالعة الثانوية الأزهرية أدبي

إجابة امتحان العام الماضي مادة الأدب والنصوص والمطالعة الثانوية الأزهرية أدبي
https://www.sba7egypt.com/?p=325002
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوافي موقع صباح مصر طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بتقديم نموذج إجابة امتحان العام الماضي مادة الأدب والنصوص والمطالعة، كي يتمكنوا من إلقاء نظرة سريعة عليه قبل دخول الامتحان غداً السبت 25 من شهر يوليو، والتي تعتبر آخر مادة يؤديها طلاب أدبي هذا العام في امتحانات الدور الأول.

 

 

لذا نعمل على توفير إجابة امتحان العام الماضي مادة الأدب والنصوص والمطالعة، كي يجدوا كل ما يبحثون عنه لدينا، لنصل بهم إلى ختام موسم امتحانات العام الدراسي 2019-2020، والذي بدأوه منذ يوم الاثنين الموافق 22 يونيو الماضي لمادة الفقه الإسلامي.

 

 

موعد انتهاء امتحانات طلاب علمي الثانوية الأزهرية

 

ويقرر أن ينتهي طلاب القسم العلمي بالصف الثالث الثانوي الأزهري، من الامتحانات بعد إجازة عيد الأضحى، يوم 6 اغسطس المقبل، حيث تمتد امتحاناتهم بعد العودة من إجازة العيد بمادتين، مادة الصرف التي يعقد امتحانات يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس، ومادة التفسير التي تعقد في آخر يوم وهو الخميس 6 اغسطس 2020.

 

 

إجابة امتحان العام الماضي مادة الأدب والنصوص والمطالعة

 

وتعد امتحانات السنوات السابقة هامة ومفيدة من حيث يمكن أن يتطلع عليها الطالب، ليتأمل في كيفية مجيء الأسئلة، ومواصفات الورقة الامتحانية، لكنه فقط يجب أن يلتزم بمراجعة الأسئلة الواردة في المنهج حتى منتصف مارس الماضي، وهي فترة توقف الدراسة هذا العام بسبب فيروس كورونا المستجد، وإليكم الآن إجابة امتحان العام الماضي مادة الأدب والنصوص والمطالعة.

 

 

اقرأ أيضاً

جامعة مصر الدولية MIU – تنسيق ومصروفات ورابط التقديم لطلاب الثانوية العامة 2020