طريقة عمل مشروب الشوكولاتة الإيطالي بقوام سميك وطعم لذيذ ورائع

طريقة عمل مشروب الشوكولاتة الإيطالي بقوام سميك وطعم لذيذ ورائع
شوكولاتة
https://www.sba7egypt.com/?p=735215
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

مشروب الشوكولانة الإيطالي من المشروبات الشتوية اللذيذة ومع إقتراب فصل الشتاء يتناول الناس المشروبات الساخنة لكي تشعرهم بالدفء وتمدهم بالطاقة مثل مشروب السحلب، والكاكاو الساخن، ومشروب القرفة بالحليب، ومشروبات كثيرة ومتنوعة ولكن من أفضل هذه المشروبات هو مشروب الشوكولاتة وفي الفترة الأخيرة أنتشر مشروب لذيذ وهو مشروب الشوكولاتة الإيطالي هو يختلف عن مشروب الشوكولاتة العادي لأن قوامة يكون سميك قليلاً ونضيف له الشوكولاتة بعد ذلك، ويتكون مشروب الشوكولاتة الإيطالي من الكاكاو الخام، والحليب، والنشا، والسكر هذة هي المكونات الأساسية لعمل مشروب شوكولاتة لذيذ ومغذي أيضاً فهو يحتوي على الحليب الغني بالكالسيوم المفيد لصحة العظام فأنصحكم جميعاً بتجربة مشروب الشوكولاتة الإيطالي وتقديمة للأطفال في أيام الدراسة حتى يشعروا بالدفء والطاقة طوال اليوم.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل مشروب الشوكولاتة الإيطالي بقوام سميك ولذيذ وطعم رائع وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

طريقة عمل مشروب الشوكولاتة الإيطالي

المكونات

  • 2 كوب من الحليب
  • 2ملعقة صغيرة من النشا
  • 2 ملعقة كبيرة كاكاو خام
  • 2 ملعقة كبيرة سكر
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • شوكولاتة مبشورة للتزيين

طريقة التحضير

  1. في إناء مناسب نضع الحليب، والنشا، والسكر، والفانيليا السائلة، والكاكاو الخام ونقوم بتقليبهم معاً.
  2. نضع الإناء على نار هادئة ونقوم بتقليب المكونات معاً حتى يصبح الخليط كريمي وسميك.
  3. نحضر أكواب التقديم ونقوم بتوزيع مشروب الشوكولاتة الإيطالي في كل كوب ونضع علية كمية من الشوكولاته المبشورة ومن الممكن أن نضيف الكريمة أوالمارشيملو لإضافة طعم أغنى وأروع وهذة الكمية تصنع 2 كوب من مشروب الشوكولاتة الإيطالي.
  4. نقدم بعد ذلك مشروب الشوكولاتة الإيطالي للأطفال وكل أفراد الأسرة كنوع من أنواع المشروبات الشتوية اللذيذة فعلاً الوصفة لذيذة وتستحق التجربة وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.