طريقة عمل لاتيه كيك بالبسكويت

طريقة عمل لاتيه كيك بالبسكويت
وصفة اللاتيه كيك بالبسكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=400977
ضحى محمد
موقع صباح مصر
ضحى محمد

لنتعلم معاك وصفة اللاتيه كيك بالبسكويت ونتعرف على مقاديرها وطريقة تحضيرها، لعشاق القهوة ومذاقها المميز إليكي وصفة اللاتيه كيك بالبسكويت المميز في المطبخ والسهلة في إعدادها والتى يحبها الكبار والصغار أيضاً .

 

إلى جانب أنها تتميز في أنها لا تحتاج إلى الفرن وتحتوي على طبقات البسكويت اللذيذة ومشبعة بالكريمة ومسحوق القهوة وسيكون مذاقها رائع مع شرب القهوة .

مقادير الوصفة

٢٠٠ جرام من الجبن الكريمي الغير مملح
٣ عبوات من كريمة الخفق بودر
٣ عبوات من الكريم كراميل
٢ كيس من القهوة سريعة الذوبان
٢ علبة من القشطة
نصف كوب من الحليب السائل
نصف علبة من الحليب المكثف
٤ عبوات من البسكويت السادة
ربع كوب من اللوز المجروش
ربع كوب من الجوز المجروش
نصف كوب بسكويت مطحون للتزيين

مقادير التغميس

١ كوب من الحليب
٣ كيس قهوة سريعة الذوبان

طريقة عمل الوصفة

١- في الخلاط الكهربائي نضع كلاً من الجبن الكريمي والقشطة واللاتيه والكريم كراميل وكريمة الخفق والحليب ثم نقوم بخفق المكونات جيداً حتى تتجانس .

٢- نحضر وعاء عميق ثم نفرغ محتويات الخلاط بداخله ونضيف إلى الخليط اللوز والجوز المجروش ونقلب المكونات عن طريق المعلقة السيليكون .

٣- نحضر كوب ونضع به الحليب ثم نضيف إليه أكياس القهوة سريعة الذوبان ونقلبه جيداُ ونضعه للغموس .

٤- نحضر صينية بايريكس متوسطة الحجم ثم نأخذ البسكويت واحدة تلو الأخري نضعها أولاً في الغموس وهو الحليب مع القهوة المذابة ثم ننقل البسكويت إلى الصينية حتى نكمل طبقة كاملة في قاع الصينية .

٥- نضيف البعض من الخليط الكريمي عليها ونوزعه في جميع الإتجاهات ثم نكرر نفس الخطوات وننزل البسكويت في الغموس ثم نضع طبقة من البسكويت في الصينية وعليها الخليط الكريمى إلى أن ننتهى من كل كمية البسكويت ثم نغطي الصينية بالخليط الكريمي من الوجه .

٦- نقوم بوضع البسكويت المطحون على وجه الصينية ثم ندخلها في الثلاجة لمدة ساعة ثم نخرجها وتقطع على شكل مكعبات متساوية الحجم وترفع وتوضع على طبق التقديم وتأكل مع القهوة والنسكافيه أو الكاكاو .

إقرأ أيضاً

طريقة عمل كيك العسل بالبسكويت