طريقة عمل سلطة التفاح بالزبادي والبيكان

طريقة عمل سلطة التفاح بالزبادي والبيكان
طريقة عمل سلطة التفاح بالزبادي والبيكان
https://www.sba7egypt.com/?p=434039
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل سلطة التفاح بالزبادي والبيكان تعد هذه الوصفة من وصفات الحلي البسيطة وسريعة التحضير والتي تتميز بمذاق شهي ولذيذ بالاضافة إلى قيمتها الغذائية العالية حيث تحتوي على مكون اساسي وهو التفاح الغني بالفيتامينات والمعادن والالياف الغذائية ومضادات الاكسدة .

 

ويساعد التفاح في تحسين صحة الجهاز العصبي ويقلل من عدد الخلايا العصبية المتضررة ويساعد في الحماية من الاصابة بمرض الزهايمر ويحسن عمل الدماغ ويقي من الاصابة بالخرف الناتج عن تقدم العمر ويساعد في تحسين صحة القلب والاوعية الدموية ويقي من الاصابة بالسكتة الدماغية والجلطات ويحافظ على مستوى ضغط الدم الطبيعي ويساعد في التخلص من الكوليسترول الضار في الجسم ويقي من الاصابة بمرض السكري ويحافظ على مستوى السكر في الدم ويساعد في فقدان الوزن الزائد ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي ويساعد في حل مشكلة عسر الهضم والامساك المزمن ويعمل على تنشيط الامعاء ويساعد في تقوية وتعزيز الجهاز المناعي ويحافظ على صحة العظام ويقي من الاصابة بمرض هشاشه العظام .

ويناسب هذا الحلي اصحاب الدايت والاكل الصحي حيث يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي إعدادة في منزلك بكل سهولة وسينال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة الصحية .

مكونات سلطة التفاح بالزبادى والبيكان

1-ثمرة من التفاح الاحمر

2-علبة من الزبادي لايت

3-ملعقة من العسل النحل

4-ملعقة كبيرة من مكسرات البيكان

5-ربع ملعقة من القرفة

طريقة تحضير سلطة التفاح بالزبادي والبيكان

1-نقوم بغسل ثمرة التفاح جيدا ثم نزيل القلب ونقطعها الي قطع صغيرة الحجم .

2-ثم نحضر بولة زجاج ونضع بها الزبادي المصفي من الماء الزائد ونضيف العسل النحل والقرفة .

3-ثم نخلط المكونات مع بعضها حتي تمتزج معا ثم نضيف قطع التفاح مع ترك القليل للتزيين ونقلب المكونات مع بعضها جيدا حتي تتجانس .

4-ثم نحضر طبق التقديم ونضع به سلطة التفاح ونزيين الوجة بقطع التفاح والبيكان وتقدم وتتناول في وجبة الافطار لتصبح وجبة صحية ومشبعة واستمتعي بالمذاق الرائع وبالعافية .

اقرأ أيضا