طريقة عمل ساندويتش لايت لفطور صحي ومشبع

طريقة عمل ساندويتش لايت لفطور صحي ومشبع
طريقة عمل ساندويتش لايت لفطور صحي
https://www.sba7egypt.com/?p=424509
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل ساندويتش لايت لفطور صحي ومشبع ويعد هذا الساندويتش من السندوتشات سريعة التحضير والتي تتميز بمذاق شهي ولذيذ بالاضافة الى قيمتة الغذائية العالية حيث يحتوي على مكون اساسي وهو الافوكادو الغني بالفيتامينات والمعادن والالياف الغذائية ومضادات الاكسدة .

 

ويساعد الافوكادو في الحفاظ على صحة القلب والشرايين ويساعد في التخلص من الوزن الزائد ويعمل على الوقاية من الالتهابات ويساعد في امتصاص العناصر الغذائية ويساعد في الحفاظ على صحة العين ويحمي من الاصابة بالامراض السرطانية ويساعد في تقوية العظام ويقلل من مرض هشاشة العظام ويساعد في تحسين الحالة النفسية ويتخلص من الاكتئاب .

ويناسب هذا الساندويتش اصحاب الدايت والاكل الصحي حيث يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحراريه التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم حيث يحتوي هذا على 200 سعر حراري ولذلك ينصح بتناولة في وجبة الافطار .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي اعداد هذا السندويتش في منزلك بكل سهولة وسينال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذا الساندويتش الصحي والمشبع الذي يمنح الشعور بالشبع لفترة طويلة .

مكونات ساندوتش لايت لفطور صحي ومشبع

1-ثمرة من الافوكادو الناضج

2-قطع من جبن الماعز

3-كوب من أوراق الجرجير

4-ملعقة صغيرة من عصير الليمون

5-شريحتين من التوست الاسمر

6-رشة من الملح والفلفل الاسود

7-ثمرة من الطماطم

8-ملعقة من دبس الرمان

طريقة تحضير ساندوتش لايت لفطور صحي ومشبع

1- نقوم بغسل ثمرة الافوكادو والطماطم و اوراق الجرجير .

2- ثم نقشر ثمرة الافوكادو ونزيل البذرة ثم نقطعها الي قطع صغيرة ونضعها في بولة زجاج ونضيف لها الملح والفلفل الاسود وعصير الليمون ودبس الرمان ثم نهرسها جيدا .

3- ثم نزيل اطراف ثمرة الطماطم ونقطعها الي شرائح .

4- نحضر شريحة من التوست ونضع عليها الافوكادو المهروس ونوزعة جيدا ثم نضيف أوراق الجرجير .

5- ثم نضيف شرائح الطماطم وقطع جبن الماعز ونغلق بشريحة التوست الثانية .

6- ثم نضع الساندويتش في جهاز التوستر حتي يتحمص التوست ويخرج ويضع في طبق التقديم ثم يتناول في وجبة الافطار بجانب المشروب المفضل وبالعافية .

اقرأ أيضا