طريقة عمل ساندويتش البيض بصلصلة الافوكادو لفطور صحي ومشبع

طريقة عمل ساندويتش البيض بصلصلة الافوكادو لفطور صحي ومشبع
طريقة عمل ساندويتش البيض بصلصلة الافوكادو
https://www.sba7egypt.com/?p=437713
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل ساندويتش البيض بصلصة الافوكادو لفطور صحي ومشبع يعد هذا الساندويتش من الساندويتشات سريعة التحضير والتي تتميز بمذاق شهي ولذيذ بالاضافة إلى قيمتة الغذائية العالية حيث يحتوي على مكون اساسي وهو الافوكادو وهو من النباتات التي تنمو في أمريكا الاستوائية وتحتوي ثمرة الافوكادو علي نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والالياف الغذائية ومضادات الاكسدة .

 

ويساعد الافوكادو في الحفاظ علي صحة القلب ويساعد في التخلص من الوزن الزائد ويقي من الاصابة بالالتهابات ويساعد علي امتصاص العناصر الغذائية ومهم جدا لصحة العين ويحسن الرؤية ويساعد في الوقاية من الاصابة بالامراض السرطانية ويساعد علي تقوية العظام ويساعد في التخلص من التوتر ويحسن الحالة النفسية .

ويناسب هذا الساندوينش اصحاب الدايت والاكل الصحي حيث يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم حيث يحتوي الواحد منه علي 150 سعر حراري .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي إعدادة في منزلك بكل سهولة وسينال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذا الساندويتش الصحي والمشبع .

مكونات ساندويتش البيض بصلصة الافوكادو

1- ٤ شرائح من خبز التوست الاسمر

2-ثمرة من الافوكادو

3-ثمرة من البصل

4-ثمرة من الفلفل الاخضر

5-ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون

6-ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون

7- ٤ حبات من البيض البلدي

8-ربع ملعقة من الملح

9-ربع ملعقة من الفلفل الاسود

للتزيين

1-أوراق من الريحان الفريش

طريقة تحضير ساندويتش البيض بصلصة الافوكادو

1-نقوم بغسل ثمرة الافوكادو والبصل والفلفل الاخضر جيدا .

2-ثم نقشر ثمرة الافوكادو ونقسمها الي نصفين ونزيل البذرة ثم نزيل اطراف الفلفل والبصل .

3-ثم نقطعهم إلي قطع صغيرة الحجم ونهرسهم بواسطة الهاند بلندر ثم تضع صلصلة الافوكادو في بولة زجاج ونضيف لها الملح والفلفل الاسود وعصير الليمون ونقلب المكونات مع بعضها جيدا ونتركها جانبا .

4-ثم نرفع مقلاة غير لاصقة علي النار ونضع بها زيت الزيتون ويترك حتي يسخن ثم نضع حبات البيض في كل طرف بعيدا عن بعض ونهدأ النار عليه ونترك البيض حتي ينضج بالدرجة المفضلة .

5-ثم نحضر شرائح التوست الاسمر ونقطعها علي شكل قلب بواسطة قوالب التشكيل ثم ندهنها بصلصلة الافوكادو ونوزعها جيدا .

6-ثم نحرك كل بيضة بحذر ونضعها عليها ثم نزيين الساندويتش بورقة الريحان الفريش وترص الساندويتشات علي طبق التقديم وتقدم وتتناول في وجبة الافطار وبالعافية .

اقرأ أيضا