طريقة عمل ساندوتش جرين كلوب الصحي

طريقة عمل ساندوتش جرين كلوب الصحي
ساندوتش جرين كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=400646
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل ساندوتش جرين كلوب الصحي ويعد هذا الساندوتش من الساندوتشات سريعة التحضير التي تتميز بمذاقها الشهي واللذيذ ولذلك بالاضافة الي قيمتها الغذائية العالية حيث يحتوي علي الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المفيدة وضرورية للصحة .

 

وتعد هذه الوصفة من الوصفات الملائمة لاصحاب الدايت والاكل الصحي حيث تحتوي علي القليل من السعرات الحرارية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي إعداد هذه الوصفة بكل سهولة في منزلك وستنال إعجابك وتابعي معي لتتعرفي علي المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة الصحية والمشبعة التي تمنح الشعور بالشبع لفترة طويلة .

مكونات ساندوتش جرين كلوب الصحي

1- ٣ شرائح من التوست الاسمر

2-ثمرة من الافوكادو المهروس

3-نصف حزمة من أوراق الجرجير

4-٣ ثمرات من الطماطم الشيري مقطعة الي شرائح

5-نصف ملعقة من الزبدة قليلة الملح

6- ٣ ملاعق من جبنة لايت

7-ملعقتين من زيت الزيتون

8-رشة من الفلفل الاسود

طريقة تحضير ساندوتش جرين كلوب

1-نرفع مقلاه غير لاصقة علي النار ونضع بها الزبدة ونتركها تذوب وتسخن .

2-ثم نضع بها شرائح التوست ونقلبها من وقت للثاني علي كل جنب حتي تتشوي وتتحمص قليلا .

3-ثم نحضر بولة زجاج صغيرة ونضع بها الجبنة لايت وزيت الزيتون ورشة الفلفل الاسود ونقلب المكونات مع بعضها حتي تتجانس وتدمج .

4-ثم نحضر شريحة من التوست وندهنها بنصف كمية الافوكادو المهروس ونضع عليه ملعقة من الجبن بزيت الزيتون ونفردها علي الافوكادو ونرص عليها شرائح الطماطم وورق الجرجير المغسول مسبقا .

5-ثم نضع عليهم شريحة ثانية من التوست ونضع عليها باقي مهروس الافوكادو ونوزعها جيدا ثم نضع باقي الجبن ونفرده علي الافوكادو ثم نرص عليهم شرائح الطماطم الشيري وأراق الجرجير ونضع عليهم اخر شريحة من التوست ثم نقدمه في طبق التقديم ونقطعهه لنصفين ويقدم بجانب المشروب المفضل وبالعافية .

إقرأ أيضاً

طريقة عمل شوربة الطماطم المكسيكية بالفاصوليا والذرة الحلوة