تعرفي علي علاقة الصيف بالفاكهة والعلاقة الزوجية

تعرفي علي علاقة الصيف بالفاكهة والعلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية
https://www.sba7egypt.com/?p=364247
ساندي عماد
موقع صباح مصر
ساندي عماد

بما أننا في فصل الصيف ونعاني من درجة الحرارة الشديدة التي ترهقنا بشدة وقد يكون الحر هو سبب من اسباب الخلاف بيننا وبين أزواجنا بسبب الضغط الذي يسببه الحر لنا ففكرت أن أجمع لكم الفواكه التي ترطب الجسم وتساعد علي علاقة زوجية أفضل.

 

الفواكة بشكل عام مفيدة للجسم وتمدنا بالطاقة والفيتامينات التي تنشط الجسم وتعطي لنا الطاقة وتقي من الجفاف ولكن هناك فواكه معينة تمد الجسم بالطاقة التي تساعده على القيام بالعلاقة الجنسية بدون تعب ولا ملل.

الموز :

الموز يمد الجسم بالطاقة الهائلة التي تجعله نشيط طوال اليوم ويزيد من الرغبة الجنسية كمان أنه يساعد علي الانتصاب أطول فترة ممكنة.

المانجو :

من ألذ الفواكه التي يحبها الجميع وتمدنا بالفيتامينات والطاقة وتُعزز الجلد وتعمل على نضارته وتزيد الرغبة الجنسية أيضًا.

الكرز :

الكرز يعد وسيلة إغراء أساسًا في شكله وفي لونه فدائمًا نرى صور بعض الممثلات وهي تأكل الكرز كوسيلة إغراء وبالتالي للكرز فوائد عديدة ويقي من فقر الدم وإنسداد الشرايين.

البطيخ :

هل تعلمي أن 4 شرائح من البطيخ تُعادل قرص فياجرا؟
فالبطيخ بديل للأدوية الجنسية عند الرجال لاحتوائه علي الليكوبين.

الأڤوكادو :

يعد الافوكادو من اكثر الفواكهة المفيدة للرجال خاصة انه يحتوي علي ڤيتامين هـ الذي يقوم بدور بتحفيز الخصيتين وإنتاج المزيد من الحيوانات المنوية.

التين :

التين عزيزتي من الفواكه اللذيذة جدًا وتلعب دور هام في تقوية الحالة الجنسية للمرأة والرجل معًا لأنه ينقي الجسم من السموم والرواسب التي تعلق به وتُساعده على التفرغ للمناعة الجنسية.

الفراولة :

من أقوى المنشطات الجنسية وتحتوي علي معدن الزنك الذي يساعد علي زيادة هرمون التيستوستيرون كما انها تحتوى على نسبة عالية من فيتامين سي الذي يُجدد الكولاجين في الدم.

هذه الفواكة التي تم جمعها هي فواكة صيفية، لذا أحرصي أنت وزوجك على تناولها طازجة

هذه المقالات التي تتكلم عن الحياة الجنسية تخص المتزوجين فقط ولا نشجع على غير ذلك ونعرضها عليكم من اجل علاقة زوجية أفضل وحياة أفضل فكلما كانت علاقتك بزوجك حيدة كانت صحتك النفسية جيدة.

اقرأ ايضا

طريقة عمل صينية المكرونه بالبشاميل باللحم المفروم والجبن الكيري بأسهل الطرق