نكشف موقف الأهلي النهائي من عودة رمضان صبحي..(خاص)

نكشف موقف الأهلي النهائي من عودة رمضان صبحي..(خاص)
رمضان صبحي
https://www.sba7egypt.com/?p=594444
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

شف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقه الأنباء الواردة حول اهتمام المارد الأحمر بعودة الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”صباح مصر”:”هناك بالفعل اقتراح من أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي بعودة رمضان صبحي من جديد للقلعة الحمراء مع تقديم إعتذار من قبل نجم بيراميدز”.

وأضاف ” الأمر قوبل بالرفض التام من جانب محمود الخطيب بخصوص عودة اللاعب مرة أخرى وذلك بسبب طريقه رحيله عن المارد الأحمر وهو ما يسبب في غضب شديد لدى الجماهير تجاه الإدارة”

وتابع” وهناك سبب آخر يعوق عودة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي وهو ارتباطه بعقد ممتد مع بيراميدز الأمر الذي يطلب من خلاله مبلغ كبير للتخلي عن خدماته”.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا غداً الثلاثاء الموافق 30 أغسطس في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

خاص..ماذا حدث في مفاوضات الأهلي مع فايلر ؟