نتيجة مباراة الأهلي والكويت كرة سلة

نتيجة مباراة الأهلي والكويت كرة سلة
https://www.sba7egypt.com/?p=607085
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اذا كنت من عشان رياضة كرة السلة، وترغب في مشاهدة مباراة الأهلي والكويت بث مباشر، ضمن منافسات النهائي من البطولة العربية لكرة السلة 2022 التي يتم اختتامها اليوم بتتويج الفائز بالبطولة، فهو ما متوفره اليك من خلال هذا المقال، حيث تبدأ فعاليات المباراة النهائية بعد دقائق من الآن لذلك ننقل اليكم البث المباشر للمباراة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش.

موعد مباراة الأهلي والكويت نهائي كرة السلة

وتنطلق مباراة الأهلي والكويت الختامية لنهائي كرة السلة 2022 اليوم السبت الموافق لمنتصف شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ6:00 مساءاً بتوقيت مصر، الـ7:00 مساءاً بتوقيت الكويت والسعودية، وهو اللقاء الذي يلتقي فيه النظيرين لتحديد صاحب لقب البطولة للموسم الجاري.

مشاهدة مباراة الأهلي والكويت كرة سلة بث مباشر

تنتهي البطولة العربي لكرة السلة 2022 اليوم بتتويج أحد فريقي الكويت أو الاهلي باللقب، وهما الناديين اللذين تمكنا من الوصول للنهائي بعد إسقاط كاظمة الكويتي من قبل الاهلي المصري بنتيجة 95 إلى 91، بينما استطاع نادي الكويت الكويتي إسقاط بيروت اللبناني في نصف النهائي بنتيجة 84 إلى 74.

لايف مباشر مباراة الأهلي والكويت نهائي كرة السلة

ويتسلح النادي الاهلي المصري بباقة من أهم وأفضل لاعبيه، لخوض المباراة الختامية أمام فريق الكويت الكويتي متطلعا لخطف اللقب لبطولة كرة السلة 2022، حيث يضم الاحمر في فريق كل من محمد ابو النصر،ىوسيف سمير، وإيهاب أمين، وعمر طارق، وعمرو الجندي، وأحمد مهيب، ومروان سرحان، وعمرو زهران وعمر عزب، وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري، ومايكل فاكوادي ووالتر هودج، وعبدالله ناصر.

بث مباراة الأهلي والكويت نهائي البطولة العربية لكرة السلة 2022

ونظراً لأهمية المباراة التي يتأهب الملايين من محبي ومشجعي رياضة كرة السلة في مصر والدول العربية، نحرص على نقل البث المباشر للقاء من خلال الكود المرفق نهاية المقال، وذلك باعلى جودة يمكن الحصول عليها، للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة بدقة وتركيز دون تقطيع أو تشويش.

الأهلي 77 : 78 الكويت