نتيجة مباراة الأهلي والكويت نهائي كرة السلة 2022

نتيجة مباراة الأهلي والكويت نهائي كرة السلة 2022
بث مباشر مباراة الأهلي والكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=607080
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نحصل على بث مباشر مباراة الأهلي والكويت بجودة عالية، على هامش فعاليات اللقاء النهائي المقرر انطلاقه في تمام السادسة من مساء اليوم، من منافسات البطولة العربية لكرة السلة في موسمها الجاري 2022، حيث استطاع الفريق الاهلي المصري التأهل للمباراة الختامية بعد فوزه على كاظمة الكويتي أمس بنتيجة 95 إلى 91.

مشاهدة مباراة الأهلي والكويت كرة سلة 2022

هذا ويقابل نادي الاهلي في لقاء اليوم من نهائي البطولة العربية لكرة السلة 2022 فريق الكويت الكويتي، الذي تمكن من إسقاط بيروت اللبناني في نصف النهائي، واستطاع حجز مقعدة في المباراة الختامية بعد إسقاط خصمه بنتيجة 84 إلى 74.

موعد مباراة الكويت والاهلي نهائي البطولة العربية لكرة السلة

ومن المقرر أن يتم عقد اللقاء النهائي من البطولة العربية لكرة السلة 2022 المنعقدة بدولة الكويت هذا الموسم اليوم السبت الموافق 15 اكتوبر الجاري، وذلك بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تنفرد بعض القنوات الفضائية ببث اللقاء مجانا على النايل سات، مثل قنوات دبي الرياضية والكويت الرياضية.

بث مباشر مباراة الأهلي والكويت نهائي كرة السلة 2022

ينتظر ملايين من عشاق رياضة كرة السلة في مصر والوطن العربي الآن انطلاق المباراة النهائية لتحديد الفائز بلقب بطولة كرة السلة 2022، والتي تنحصر بين واحد من فريقي الأهلي المصري والكويت الكويتي اللذين تمكنا من التأهل للنهائي، على أن تضم قائمة فريق رجال سلة الأهلي المصري في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

 مشاهدة مباراة الأهلي والكويت بث مباشر كرة سلة 2022

وكان قد شارك من مصر أيضاً فريق الاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة، بينما ودعها من ربع النهائي حيث لم يتمكن من الصمود أمام نادي كاظمة الكويتي، والآن يمكنكم الحصول على متعة مشاهدة اللقاء بجودة عالية من خلال الكود التالي:

الأهلي 77 :78 الكويت