تعرف على لقاء الأهلي القادم في الدوري عقب التعادل مع الإسماعيلي

تعرف على لقاء الأهلي القادم في الدوري عقب التعادل مع الإسماعيلي
موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري
https://www.sba7egypt.com/?p=591079
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

مع اقتراب انتهاء الموسم الجاري 2022-2021 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يتساءل البعض عن موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري. خاصة أن الفريق قد انتهى بالفعل من لعب مباراته الوحيدة المؤجلة في البطولة، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. مما جعل المارد الأحمر يفقد نقطتين جديدتين في مشواره في المسابقة.

لقاء الأهلي القادم في الدوري عقب التعادل مع الإسماعيلي

على الرغم من فشل الفريق في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 للعام الثاني على التوالي، وكذلك ضياه مركز الوصافة في جدول ترتيب المسابقة. إلا أن الفريق الأحمر لا يزال يتبقى له ثلاث مباريات في بطولة الدوري.

لذلك سوف يستعد الفريق بقوة بهذه المباريات؛ من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الثلاثة، وأولها مباراة إنبي، وهي المباراة القادمة للفريق في منافسات الدوري، والتي سوف تكون في الجولة الثانية والثلاثين.

ترتيب المارد الأحمر الحالي في جدول مسابقة الدوري المصري 2022-2021

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي سوف يدخل مباراته في الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام فريق إنبي، وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة. بعد أن لعب 31 مباراة كاملة، ولم يتمكن من حصد سوى 64 نقطة فقط.

موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري

موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري

موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري المصري الممتاز 2022-2021 

كانت رابطة الأندية المصرية. قد حددت مواعيد الجولات الثلاثة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 لجميع الفرق المتواجدة في البطولة. لذلك من المعروف أن مباراة الأهلي وإنبي في منافسات الجولة الثانية والثلاثين، والتي سوف تقام على ملعب استاد السلام WE الأهلي، سوف تقام في مساء اليوم الأربعاء القادم الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

توقيت انطلاق لقاء الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز 2022-2021 

بسبب قرار الحكومة بتوفير الكهرباء خلال الفترة المقبلة. فإن لقاء الأهلي مع إنبي في في بطولة الدوري تم تقديمه ساعة كاملة عن توقيت بدايته. الذي كان محددًا من قبل، لينطلق هذا اللقاء في الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.