تغييرات منتظرة على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري 2022

تغييرات منتظرة على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري 2022
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=592258
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

بناء على القائمة التي أعلنها المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” فإنه ينتظر أن يقوم البرتغالي بعدد من التغييرات على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي. خاصة بعد عودة لاعبين كانوا غائبين عن اللقاء السابق في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وخروج آخرين، تواجدوا في التشكيل الأساسي للفريق على مدار المباريات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري.

أهم التغييرات المنتظر حدوثها على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

على الرغم من أن القائمة التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي من أجل مباراة إنبي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. تشبه كثيرًا قائمة الفريق في اللقاء السابق أمام الإسماعيلي. إلا أن القائمة تفتقد عنصريين أساسيين في التشكيل الرسمي للأهلي في اللقاءات السابقة تحت قيادة البرتغالي “ريكاردو سواريز”، وهما: “محمد عبد المنعم ومحمود متولي”.

وبسبب غياب هاذان اللاعبان رسميًا عن مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري. فإن تشكيل المارد الأحمر سوف يطرأ عليه بعض التعديلات، والتي من المنتظر أن تتمثل في دخول محمد نصير. بديلًا للمدافع محمد عبد المنعم. بينما يدخل رامي ربيعة بدلًا من اللاعب محمود متولي.

قائمة الأهلي المعلنة للقاء الأهلي في الدوري اليوم الأربعاء 2022-8-24

كما سبق وأن ذكرنا. فإن قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 لم تشتمل على لاعبين جدد عن لقاء الإسماعيلي السابق، سوى في عودة رامي ربيعة مرة أخرى إلى القائمة. بعد غيابه عن اللقاء السابق. بسبب حصوله على ثلاث كروت صفراء، فيما خرج كلًا من: محمد عبد المنعم ومحمود متولي من القائمة. بينما باقي القائمة ظلت كما هي. كما يتضح في الصورة المرفقة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

من المنتظر أن يستمر البرتغالي “ريكاردو سواريز” في الاعتماد على اللاعبين الناشئين أمام فريق إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 للمباراة الثانية على التوالي. لذلك لن يقوم المدير الفني البرتغالي بإجراء تغييرات أخرى على تشكيل الفريق في هذه المباراة سوى بدخول رامي ربيعة ومحمد نصير. بدلًا من محمد عبد المنعم ومحمود متولي.

عدا ذلك ينتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي اليوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس الجاري. كما كان التشكيل في مباراة الإسماعيلي السابقة في بطولة الدوري، وهو كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد نصير، محمد أحمد شرقية، رامي ربيعة، محمد أشرف، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: ميدو نبيل، محمد فخري، زياد طارق، لويس ميكسيوني.
  • يقود خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

ترتيب المارد الأحمر الحالي قبل لقائه أمام إنبي اليوم الأربعاء 2022-8-24

على الرغم من أن فريق الأهلي قبل مباراة إنبي لا يزال يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021. بعد ان لعب كامل مبارياته مثل باقي الفرق المتواجدة في مسابقة الدوري في الموسم الحالي، وجمع من هذه المباريات 64 نقطة. إلا أن الفريق عاد له الأمل مرة أخرى من أجل تحسين مركزه والتقدم إلى المركز الثاني. بعد سقوط فريق بيراميدز في فخ الهزيمة في الجولة السابقة. 

مما يجعل فارق النقاط يتقلص إلى نقطة واحدة فقط. في حالة نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على إنبي، ويظل الفريق في حاجة إلى خسارة بيراميدز نقاط أخرى. إما بالتعادل أو الهزيمة. مما يضمن له وصافة الجدول، وإنهاء الموسم بصورة أفضل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي