التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز اليوم السبت 2022-7-16

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز اليوم السبت 2022-7-16
التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=569472
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز؛ يشهد اليوم السبت الموافق 16 من يوليو 2022 إنطلاق فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والذي في ختامه تقام مباراة المارد الأحمر ضد فريق الأهرام، والتي يسعى كلا الفريقان فيها إلى تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة كاملة؛ من أجل البقاء على آماله في التنافس على لقب البطولة في الموسم الحالي.

أبرز الغيابات عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز اليوم السبت 2022-7-16

يعاين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من لعنة الإصابات المستمرة التي تضرب العناصر الأساسية بصورة مستمرة، والتي بسببها سوف يفتقد الفريق لمجهودات سبعة من اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال مباراته أمام فريق بيراميدز اليوم السبت الموافق 2022-7-16، والتي تقام. ضمن فعاليات الأسبوع ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. لذلك من المتوقع أن يغيب عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز كلًا من:

  1. أكرم توفيق.
  2. عمار حمدي.
  3. محمد هاني.
  4. طاهر محمد طاهر.
  5. حسين الشحات،
  6. بيرسي تاو.
  7. لويس ميسكوني.

سواريز يفرض السرية على التدريبات الأخيرة ويمتنع عن الإعلان عن قائمة المباراة 

على الرغم من أن مباراة الأهلي وبيراميدز سوف تنطلق على ملعب استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم السبت 16 يوليو الجاري. إلا أن المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” لم يعلن عن القائمة التي سوف يخوض بها هذه المباراة؛ رغبًة من المدرب في مباغتة الفريق المنافس خلال هذه المباراة. خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها المارد الأحمر خلال هذه الفترة.

وكان سواريز قد منع وسائل الإعلام المختلفة من حضور المران الفريق الأخير استعدادًا للقاء بيراميدز، وفرض المدرب البرتغالي السرية التامة على التدريبات، منعًا لنقل فِكره إلى مدرب الفريق المنافس.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز اليوم السبت 2022-7-16

وعلى الرغم من فرض المدير الفني لفريق الأهلي “ريكاردو سواريز” السرية على التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق. إلا أنه ليس من الصعب التنبؤ بـالتشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز. خاصة أن المدرب لديه عدد من الاختيارات المحدودة للغاية؛ في ظل الغيابات الكثيرة عن الفريق، سواء كان. بسبب الإصابة أو عدم الجاهزية الفنية لبعض اللاعبين، وعليه فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الأهلي سوف يكون:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، علي معلول، كريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، محمد شريف، أحمد عبدالقادر.

يقود خط الهجوم: حسام حسن.

ترتيب المارد الأحمر في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 قبل مواجهة اليوم

وعلى الرغم من أن مباراة الأهلي ضد بيراميدز عادةً ما يكون لها حسابات خاصة لدى جمهور المارد الأحمر بصورة خاصة. إلا أن مباراة اليوم في الجولة الـ 25 في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ذات أهمية كبيرة. بسبب تواجد المارد الأحمر في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة. بعد أن لعب 22 مباراة، استطاع الحصول على 48 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، وستة نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول.

ولكن فريقي “بيراميدز والزمالك”. قد لعب 24 مباراة حتى الآن. مما يعني أن فوز الأهلي على بيراميدز اليوم السبت 16 يوليو 2022 سوف يعطي له وصافة جدول الدوري مؤقتًا. لحين خوض المباراتين المؤجلتين له، واللتين يعطيان الصدارة للمارد الأحمر في حالة نجح في الفوز بهما على حساب فريق الزمالك.