الأهلي يضع بنود عقد نجمة قبل الانتقال الى سيراميكا

الأهلي يضع بنود عقد نجمة قبل الانتقال الى سيراميكا
أحمد ياسر ريان
https://www.sba7egypt.com/?p=596424
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

دخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباتر في مفاوضات لضم نجم النادي الأهلي المعار الي الدوري التركي احمد ياسر ريان لينضم لصفوف النادي.

 

ويعقد النادي الأهلي اجتماع مع مسؤلو نادي سيراميكا للحديث حول البنود الذي يرغب النادي الاهلي في وضعه داخل عقد اللاعب احمد ياسر ريان.

ويتم انتقال احمد ياسر ريان الي نادي سيراميكا كليوباتر ضمن الصفقة التبادلية لضم شادي حسين للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما كشف تقارير صحفيه أمس أن الأهلي وضع بند يحق له استعادة أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا وذلك في دفع مبلغ مالي محدد تم اشتراطه من الأهلي في انتقال اللاعب لسيراميكا كليوباترا.

وبعد مفاوضات كثيره وافق مسؤلو نادي سيراميكا للبند الذي حدده النادي الأهلي بدفع مبلغ 20 مليون جنيه في حين رغبة النادي في عودة احمد ياسر ريان وذلك في الموسم الاول والثاني.

بينما يحق للأهلي في الموسم الثالث للاعب داخل صفوف نادي سيراميكا استعادة أحمد ياسر ريان مقابل 23 مليون جنيه.

وعند استمرار اللاعب داخل صفوف نادي سيراميكا كليوباتر لا يحق للنادي للأهلي استعادة اللاعب نظير دفع مقابل مادي محدد من قابل ناديه.

كما وضع النادي الأهلي بند بعدم بيع احمد ياسر ريان الي اي نادي منافس داخل الدوري المصري الا في حالة موافقة النادي علي هذا العرض

ووافق النادي الاهلي في الحصول على نسبة 15% نسبة إعادة بيع اللاعب حال بيعه خارج مصر، بعد ماكان محدد20%.

اقرا ايضا..

الأهلي يكشف عن مصير صلاح محسن