سعيد نينو مصمم فوتوشوب رحلة نجاحه بدأت من السايبر

سعيد نينو مصمم فوتوشوب رحلة نجاحه بدأت من السايبر
سعيد محمود
https://www.sba7egypt.com/?p=238563
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

جميعنا يرى الصور بمنظور معين وليس للجميع إمكانية تحديد تكوين الصور، هذا ما جعلنا نسلط الضوء على أحد الممصمين لأعمال الفوتوشوب المؤثرين عبر السوشيال ميديا، سعيد محمود وشهرته”سعيد نينو” بدأ يتدرب على تصميم الفوتوشوب وعمره ١٤ سنة حينما كان يدرس في الصف الثالث الإعدادى.

 

سعيد نينو

سعيد نينو

 

ولفت انتباهه لأهمية برنامج الفوتوشوب وتعلم دراسته بمفرده من خلال الإنترنت وكان شغوف برسم الشخصيات والأماكن وهذا ما دفعه لتعلم البرامج الخاصة بتعديل الصور مثل برنامج فوتوشينا وفوتو فلتر في بداية حياته وضع لنفسه بعض الأهداف من ممارسته لهذه الهواية وبالفعل استطاع أن يحقق معظمها .

واجهته العديد من المشكلات في بداية رحلته التي تمثلت في إيجاد الوسائل لتعلم هذا المجال حيث كان غير متاح له التوغل في هذا العالم عبر الإنترنت فلجأ إلى «السايبر» الذي داوم على الذهاب إليه ليتعلم نصف ساعة كانت غير كافية لحاجته إلى العلم لكنها أفضل من اللاشيء.

التقطت معظم أعماله من خلال عدسة هاتف، وكم من المحبطين الذين لم يكفوا عن عن افشاله لكنه أراد أن ينجح ويثبت لنفسه قبل أي شخص أنه يستحق النجاح، ويضيف ل”صباح مصر” مكنش فى حد بيدعمنى اول ما بدات بالعكس كان كله ضدى و الحمدلله قدرت اتغلب على الناس كلها و بقيت حاجه كبيرة فى مجالى حاليا فى ٢٠٢٠ .

مواقع التواصل الاجتماعي في حياة سعيد نينو

كان أول أرباح يحققها سعيد محمود، جاءت بعد تنفيذه لبوستر أغنية “سوء تفاهم” لعلي الشاعر فى ٢٠١٥، وبعدها استخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق لأعماله لاسيما موقع الفيسبوك، ومن هنا بدأت رحلته مع الشهرة ويضيف، وبعدين بدأت أطور وأشتغل علی نفسي وبدأت أعمل شير لشغلى فى جروبات على الفيسبوك لحد ما اتعرفت وبقى عندى ٩ آلاف متابع وبعدها اتعاملت مع فنانين ومغنيين و اشتغلت فرى لانسر وعملت بوسترات أغانى وتيكيت حفلات و شغل مع شركات تسويقية و شغل سوشيال ميديا كتير .

أبرز أعمال سعيد نينو

قام سعيد محمود، بتصميم بوسترات لأغاني راب فى مصر كما صمم بوسترات أخرى لمجموعة من الفنانين من بينهم ” احمد كامل – طارق الشيخ – صابرين النجيلى – احمد السويسى – عمرو ال عوضة، وقام أيضاً بعمل تصميم أخر تحت عنوان Happy Balloons وقد أعجبت به شركة adobe على التويتر ، ونفذ ألبوام صور بعنوان ” القاهرة فى الفضاء ” وألبوم” تحويل بيوت الكرتون الى ثرى دى ” مثل بيت ” اسبونج بوب – كوردج الجبان – بيسبسبوبى – فتيات القوة ” وكلها لاقت أعجاب متابعيه عبر السوشيال ميديا.

نفذ سعيد محمود، تصميم ” فى الحب ” و تم الاعجاب به من شركة adobe creative cloud على الانستجرام إلى جانب تنفيذه لتصميم ” انعكاس الوحدة ” والذي أعجبت به شركة adobe creative cloud على الانستجرام، بالإضافة إلى العديد من التصميمات المتنوعة والمؤثرة على السوشيال ميديا.

إقرأ أيضا