اكسسوارات بالطعم المصري هل تنجح رانيا في منافسة البراندات العالمية ؟

اكسسوارات بالطعم المصري هل تنجح رانيا في منافسة البراندات العالمية ؟
اكسسوارات راندا
https://www.sba7egypt.com/?p=233534
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

كان زوجها وأخيها هما دافعها إلى النجاح ومن ساعدها على عرض أعمالها وتصميماتها في مختلف المعارض الفنية الخاصة بالمشغولات اليدوية وفنون الهاند ميد، مصممة الأزياء رانيا عبدالفتاح، تحكي تجربتها لـ “صباح مصر”.

بدأت تمارس هواياتها ومهارتها في تصميم الملابس كان ذلك هو الطريق الأول لتأكيد شخصيتها الفنية الفريدة والمميزة، ثم اتجهت نحو مجال الاكسسوارات الذي استطاعت فيه أن تصمم القطع بنفسها وتنفذها على طريقتها الخاصة وذوقها الخاص.

بداية رانيا مع الاكسسوارات

تحكي رانيا عبدالفتاح، عن بدايتها قائلة: “انا ابتديت بتصميم لبس. ليا انا كان ال بيميز شغلي انو غريب ومستوحى من الفكر الشرقي والخليجي وبعد التصميم اتجهت للاكسسوار وميزت بردو بالشرقي والسناوي وحبت الفكرة”.

المعارض الفنية في مصر

تسعى رانيا عبدالفتاح، لنشر تصميماتها وتوسيع نشاطها للمشاركة في أكبر عدد من المعارض الفنية حتى تتعلم من تجارب الآخرين وتستفيد من خبراتهم وتفيدهم من خبراتها.

التراث القديم بين الحداثة والتطوير

تركز رانيا عبدالفتاح، على تصميم الأشكال العصرية بطابع تراثي مأخوذ عن الثقافة المصرية القديمة وكذلك الثقافة الشرقية لتعطي للمرأة نوعاً جديداً من الجمال والجاذبية التي تتناسب معها في جميع مناسبتها وبأسعار مناسبة.

موضة الملابس 2020

وترى أن الأذواق الجديدة تتجه نحو المرأة المحجبة وتتناسب إلى حد كبير معها وتضيف، الموضه القادمة في الملابس في صالح المحجبات لانها بتميل للفضفاض والواسع.

إقرأ أيضاً

بالإبرة والفتلة تحيي جهاد كلاسيكية الزمن الجميل في الملابس