هل اغتال التنظيم الماسوني معمر القذافي

هل اغتال التنظيم الماسوني معمر القذافي
معمر القذافي
https://www.sba7egypt.com/?p=344410
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

يبدوا ان الكثيرين منكم يظنون ان معمر القذافي وقع في ايدي الثوار وتم قتله بتلك الطريقة البشعة التي نشرتها القنوات العالمية لكن الحقيقة الغائبة ان القذافي قد وقع قبل ذلك بايام في ايدي قوات خطيرة جدا وقادرة على اختطاف اي زعيم عالمي من داخل قصره وهذا ما يروجه محاربين الماسونية.

 

إذ يؤكدون أن المسألة ليست صراعا بين القذافي والثائرين عليه بل بين القذافي والمنظمة الماسونية بعد عصيانه لاوامرها بعد سنوات من الطاعة العمياء، والسؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا اغتالت الماسونية معمر القذافي؟

ويقولون أنه قد حقق مع القذافي في تلك الايام الماسوني الاول عربيا المعروف باسم “العراب” ويومها كان العراب هذا مفكرا عالميا ولم يصل للحكم بعد، وتعرض القذافي للتخدير بعد ان تم معرفة كل اسراره وكنوزه واسلحته الكيماوية التي اخفى بعضا منها عن الوكالة الدولية لمكافحة انتشار الاسلحة النووية.

بل ويعتبرون أن القذافي لم يكن في كل قواه العقلية لحظة اعتقاله ولو كان كذلك لقاتل حتى الموت ولازيدكم حقيقة غائبة اخرى وهي لعلكم لاحظتم اختفاءا مريبا لكل الافراد الذين ظهروا في فيديو تعذيب القذافي كلهم قد تم قتلهم واحدا تلو الآخر وبعضهم اختفى للابد.

إقرأ أيضاً

طالب بجامعة المنصورة يوزع أدوية مجانية لغير القادرين