نصائح هامة قبل بدء الدراسة: 5 أشياء ضرورية لابد من تواجدها بحقيبة المدرسة

نصائح هامة قبل بدء الدراسة: 5 أشياء ضرورية لابد من تواجدها بحقيبة المدرسة
صور طلبة المدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=351920
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اقترب موعد بدء العام الدراسي الجديد 2020/2021،  ومازالت جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، ويهدد حياة الجميع، وذلك بعد حدوث الموجة الثانية للفيروس اللعين،  لذلك لابد أن تحرص كل أم على حماية طفلها وتجهيزه بجميع الأشياء التي تحميه من العدوي الفيروسيه وذلك فى أثناء الدراسة.

 

 

قبل بدء الدراسة وفرى هذه الاشياء

علما بان هناك أشياءا لابد وان تكون داخل حقيبة طفلك المدرسية،   وذلك من اجل الوقاية من  فيروس كورونا المستجد، ” كوفيد – ١٩”،  ولسوف نستعرض لكم في السطور التالية،   الأساسيات الضرورية التي يجب وأن تتواجد طوال فترة الدراسة فى حقيبة طفلك المدرسية وذلك في ظل تفشي مرض الكورونا اللعين.

اولا : الكمامة:

تعد الكمامة من أهم الاشياء في حياة الطفل ، لذلك يجب عليكي كأم بأن تحرصي علي تواجدها بشكل دائم، داخل حقيبة طفلك المدرسيه، لحمايته من كوفيد -١٩ أثناء اليوم الدراسي.

ثانيا: المناديل الورقية:

لابد من تواجد المناديل الورقية من اجل استعمالها، وذلك في حالة العطس والسعال التى قد تنتاب طفلك، وذلك لضمان صحته وضمان عدم نقل اي عدوى لطفلك او لغيره من الأطفال، وعليكي أن تعودى طفلك بضرورة التخلص منه على الفور بصندوق القمامة.

ثالثا: الصابون أو المطهر:

كل ما عليكي أن تعودي طفلك على غسل يديه باستمرار لمدة لاتقل عن ١٥ ثانية،  لذا يجب ان تتذكرى وضع صابونه ومطهر داخل حقيبة طفلك .

رابعا: الطعام الصحي:

يجب عليكى ياسيدتى ان تقومى بالاهتمام بوجود الطعام الصحي لطفلك،  وخاصة الطعام  الذي يعمل على تقوية المناعة لديه والتي يحتوي على الفيتامينات مثل” المكسرات والفواكه والخضروات “.

اقرأ ايضا

أسرار وكالة ناسا يكشفها كيلي سميث لأول مرة