كل ما تريد معرفته عن لعبة كسارة الجمجمة skull breaker – تؤدي إلى الوفاة

كل ما تريد معرفته عن لعبة كسارة الجمجمة skull breaker – تؤدي إلى الوفاة
كل ما تريد معرفته عن لعبة كسارة الجمجمة skull breaker - تؤدي إلى الوفاة
https://www.sba7egypt.com/?p=205252
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ما هي لعبة كسارة الجمجمة القاتلة التي انتشرت في المدارس بين الطلاب، وحذرت منها وزارة التربية والتعليم لما تسببه من الآلام جسيمة للطلاب وقد تصل للوفاة، حيث تلقى تلك الألعاب والتحديات انتشارا واسعا في فترات قصيرة خاصة بين الأطفال والمراهقين.

 

ما هي لعبة كسارة الجمجمة skull breaker

تعد لعبة كسارة الجمجمة تحد جديد ظهر بين طلاب المدارس خاصة، والهدف منه التصوير لنشر مقاطع الفيديو المصورة عبر تطبيق TikTok ، وبدأ بالتحديد في الدول الأوروبية وامتد في التوسع والانتشار إلى أن وصل إلى مصر متسللاً بين الطلاب في المدارس.

 

تحدي كسارة الجمجمة skull breaker يتمثل في لعبة بين 3 أطفال، يتفق اثنين منهما على إقناع الثالث بالقفز عاليا وهما يقفل إلى جواره، وذلك بعد قفزهما أولاً على أن يكون واحدا منهم على يمينه والآخر على يساره والضحية يقف في الوسط، وعند مجيء الدور عليه يبدأ في القفز في الهواء بينما هما يركلانه في ساقيه ليفقد توازنه ويسقط ممتدا على ظهره بالأرض بقوة شديدة ويتم تسجيله بالفيديو.

 

 

أضرار ومخاطر تحد كسارة الجمجمة

إلى نظرنا إلى الأضرار التي يسببها هذا التحدي القاتل نجدها متعددة وقد تصل للوفاة، حيث يمكن الوفاة المفاجئة نتيجة ارتطام الرأس بقوة، فيما يمكن الإصابة ب” شرخ في المخ ، ارتجاج في المخ، نزيف في المخ، كسر في فقرات العنق، انزلاق غضروفي، كسر فقرات الظهر، كسر في الحوض”.