فوربس ميدل ايست يكرم فاطمة الجولي

فوربس ميدل ايست يكرم فاطمة الجولي
فاطمة الجولي
https://www.sba7egypt.com/?p=212072
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

ستظل المرأة المصرية مبدعة، في مختلف المجالات التي تعمل بها وذلك يعود إلى اهتمامها وحرصها على النجاح وتحقيق الذات، ومن بينهن الدكتورة فاطمة الجولي، رئيس قطاع الاتصالات التسويقية ببنك مصر، التي تم تكريمها من قبل فوربس ميدل ايست، من ضمن خمسين من أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020م.

 

شغلت فاطمة الجولي، منصب مديراً للاتصالات المؤسسية في بنك مصر عام 2006م، و لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التسويق والعلاقات العامة واتصالات الشركات والإدارة.

 

قبل أن تنضم الدكتورة فاطمة الجولي، للعمل في بنك مصر ، شغلت العديد من المناصب الإدارية في مختلف الصناعات، مثل الأدوية ، والخدمات المصرفية، والاتصالات، كما شغلت أيضاً منصب مديراً للتسويق والاتصالات المؤسسية لبنك سوسيتيه جنرال الوطني (NSGB) وبنك مصر الدولي (MIBank) ، ورئيساً الاتصالات التسويقية في شركة نوفاريتس السويسرية.

 

تمتلك فاطمة الجولي، خبرة واسعة في مجال العمل داخل الشركات الرائدة مثل بريستول مايرز سكويب ورايا، عضو مجلس إدارة ، كما شغلت أيضاً منصب مديراً لمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية وكانت عضواً لمجلس إدارة مؤسسة بنك مصر لتطوير المجتمع.

 

شاركت فاطمة الجولي، في برامج تدريب وتنمية شخصية متنوعة، بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في عام 2005م، وماجستير في الفلسفة في الاتصالات المؤسسية في عام 2009م، ودكتوراه في إدارة الأعمال في عام 2013م، وجميعهم من كلية ماستريخت للإدارة، هولندا.

 

إقرأ أيضا