دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=128687
Admin
موقع صباح مصر
Admin

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان الذي يعتبر واحدة من ضمن أفضل وأجمل الأدعية التي سوف تسمعها في حياتك الذي يزيد من إيمانك بالله ويشعرك بإحساس الدفء والإطمئنان للقلب والروح ويغسل انفسنا من الذنوب ويجعلنا نشعر بالراحة النفسية، بسبب ذكر الله المستمر ويشمل دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان هذا الدعاء:-

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

  بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. (اللهم حبّب اليَّ فيه الإحسان، وكرّه اليا فيه الفسوقَ والعصيان، وحرّم علي فيه السخط والنيران بعونك ياغياث المستغيثين، يا أرحم الراحمين )

 

كما يوجد أدعية أخرى رائعة في رمضان مثل:-

دعاء اليوم العاشر من رمضان

 

” اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك واجعلني فيه من الفائزين لديك واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين “.

 

دعاء اليوم التاسع من رمضان:

 

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

” اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، وَ اهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ الْقَاطِعَةِ [السَّاطِعَةِ]، وَ خُذْ بِنَاصِيَتِي إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ”.

وليس فقط، بل إليكم مجموعة من أفضل الأدعية الرمضانية

دعاء اليوم الثامن من رمضان

 

‏يارب أنت السلام ومنك السلام ، سلم قلبي من أذى الدنيا وحزن الأيام ، يارب إن كان في نفسي انكساراً فلا جابر له سواك ، وإن لامس قلبي شيء من أنين ، فإنه لا يعلم بحالي إلا أنت ، فاجعل لي من كل ضيق مخرجاً ، يارب معجزة من عندك تغير الأقدار ، وتحقق الأماني ، وتسعدني💕💕

دعاء اليوم السابع من رمضان

عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه و آله: ” اللّهم أَعِني على صِيامه وَ قِيَامه ، وَجَنبني فِيه من هَفواته وَ آثَامه ، وَارزقني ذِكرك وَ شُكرك بِدَوَامِ هِدَايتك يَا هَادِيَ المؤمنين 💚💚

دعاء اليوم السادس من رمضان

 

“اللَّهُمَّ لَا تَخْذُلْنِي لِتَعَرُّضِ مَعَاصِيكَ ، وَ أَعِذْنِي مِنْ سِيَاطِ نَقِمَتِكَ وَ مَهَاوِيكَ‏ ،

وَ أَجِرْنِي مِنْ مُوجِبَاتِ سَخَطِكَ ، بِمَنِّكَ وَ أَيَادِيكَ يَا مُنْتَهَى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ”.

أجمل أدعية من اليوم الأول للخامس

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان

 اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنْ الْمُسْتَغْفِرينَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنْ عِبادِكَ الصّالِحينَ اْلقانِتينَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنْ اَوْلِيائِكَ الْمُقَرَّبينَ، بِرَأْفَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان الكريم

 

٤ | رمضان🌙

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامَةِ اَمْرِكَ، وأذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لأَِداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسِتْرِكَ، يا أبْصَرَ النّاظِرينَ.

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان الكريم

٣ | رمضان 🌙

( اللهم أرزقنا زيارة بيتك الحرام يا رب العالمين، اللهم اكتب لنا سجده على أرض مكة، اكتبها لي ولمن اشتاق لها ) اللهم آمين🙏.

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان الكريم

٢ | رمضان🌙

اللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ إلى مَرْضاتِكَ وَجَنّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِراءةِ آياتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ.

دعاء اليوم الأول من شهر رمضان الكريم

١ | رمضان🌙

اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.