خطوات انشاء حساب على لينكد إن LinkedIn

خطوات انشاء حساب على لينكد إن LinkedIn
LinkedIn
https://www.sba7egypt.com/?p=381057
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تعد خطوات إنشاء حساب على لينكد إن LinkedIn، من أهم ما يشغل بال الكثير من المواطنين، حيث يعتبر الموقع خاص بالتواصل الاجتماعي مخصص للجانب الاحترافي والعلمي، لذلك أهتم الكثير من المواطنين بمعرفة خطوات الدخول على الموقع، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم في السطور القادمة خطوات الدخول.

 

التكنولوجيا في عصر فيروس كورونا

ونظرا لتوغل الإنترنت في حياتنا ، خاصة بعد تدخله في شتى الجوانب من خدمات ومواقع وأشخاص ومؤسسات وغيرهم ، فأصبح لا يمكن الاستغناء عنه، وخاصة في ظل الأزمة الأخيرة من فيروس كورونا التي اعتمدت على التكنولوجيا بشكل صريح في جميع أمور الحياة، ولذلك اعتبرته الدولة من ضمن الإجراءات الاحترازية، للبعد عن الازدحام ، للوقاية من فيروس كورونا.

خطوات إنشاء حساب على لينكد إن LinkedIn

ويحرص موقع صباح مصر، على نشر خطوات إنشاء خطوات حساب على لينكد إن LinkedIn، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لقم الخطوات بطريقة مبسطة، وهي كالتالي:

الخطوة الأولى :يقوم المتقدم بتسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة ب لينكد إن، ثم كتابة جميع البيانات المطلوبة ” الاسم وكتابة عنوان البريد الإلكتروني، وكلمة السر وبعدها يقوم المتقدم بالضغط على ايقونة التأكيد “.

الخطوة الثانية : بعد الضغط على ايقونة التأكيد، يتم الدخول على الصفحة التالية تحديد مكانك الجغرافي.

الخطوة الثالثة : بعد الإنتهاء من تحديد المكان وكتابة الكود البريدي، سوف يتم نقلك للصفحة التالية الخاصة ببياناتك وظيفتك الخالية، مع كتابة المسمى الوظيفي الحالي والشركة التي تعمل بها.
وإذا كنت طالب قم بالضغط على الرابط باللون الأزرق ثم استكمل البيانات المطلوبة.

الخطوة الرابعة : وبعد استكمال ما سبق قم بالضغط على Continue، لكي يتم نقلك إلى صفحة الدخول، وبعدها قم بكتابة بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط على ايقونة Sign in.

الخطوة الخامسة : وبذلك يتم تفعيل حسابك على لينكد، ثم قم بالدخول على بريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به، سوف تجد رسالة تأكيد، قم بنسخها والصدقة في المستطيل الأزرق، ثم اضغط على ايقونة Agree & Confirm.

الخطوة السادسة: قم بإضافة رقمك الخاص بالبريد الإلكتروني لكي يتمكن لينكد إن من التواصل معك، ويقوم لينكد إن في هذه الخطوة بفخ قائمة عناوينك وإرسال طلبات لكن لديهم لينكد، يمكن للمستخدم الاستمرار بها أو الضغط على تخطي هذه الخطوة.

الخطوة السابعة : وبعدها يتاح لك من خلال النافذة المنبثقة السماح لموقع لينكد إن بالاطلاع على جهات الاتصالات الخاصة بك.
كما يمكنك إضافة أشخاص بواسطة التسجيل على الصفحة الرئيسية بعد غلق النافذة المنبثقة.
ومن خلال الضغط على أعلى الشاشة ناحية اليمين يمكن تحديد الحساب المقترحة لكي تتمكن من التواصل معها.
كما يمكن الضغط على أسفل الشاشة ناحية الشمال لعدم تحديد الحسابات المقترحة.
كما يمكنك الضغط على أسفل ناحية اليمين لتخطي هذه بشكل كامل، أو الضغط على زر إرسال الدعوات.

الخطوة الثامنة : وبعد الضغط على إرسال الدعوات يتم نقلك على دعوة جهات اتصال أخرى.

الخطوة التاسعة : وبذلك تكون انتهيت من إنشاء حسابك الخاص على لينكد إن ويمكنك إضافة صورة لحسابك ثم اضغط على Save.

اقرأ أيضا