حقيقة أسطورة ملوك السحر في العالم

حقيقة أسطورة ملوك السحر في العالم
أسطورة ملوك السحر
https://www.sba7egypt.com/?p=344687
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تعد الحقيقة الغائبة وراء السحرة الخارقين أنهم ينامون وبييتون في مدن وقرى الجن وانها مدن يحصل فيها هؤلاء السحرة على الضيافة يشاهدون مع غروب الشمس اضواءا.

 

فما أن يصلون حتى يجدون مدنا كاملة واناسا من اجمل ما يكون خلق الله وخيرات عظيمة من مأكل وملبس ومشرب فيقضون ليلتهم في اجمل حال وفي الصباح لما يستيقظون يجدون انفسهم في خرابة واطلال مدن بائدة.

البعض منهم يحتفظ في جيبه بشيء من العنب او فاكهة ما وانه كان يجد ذلك لما يستيقظ والعجيب الغريب ان بعضا من رفقائهم قرروا البقاء والاقامة في تلك المدن.

فكانوا لما يستيقظون لا يجدون من قرر البقاء يختفون ببساطة وهذه من عجائب عالم السحر وقد ذكرها كثير من مؤرخي الاسلام والحقيقة الغائبة كل العناوين التي ذكرت هذا النوع من الأخبار التي ينتهي مجملها عند كهف الظلمات.

حيث يتواجد الملكان هاروت وماروت عليهما السلام حيث يقابلهما الساحر وقبل ان يأخذ اعلى درجات علم السحر يخبره الملكان انهما فتنة للبشر وان الله واحد احد وان السحر ضرر وانهما فتنة للبشر.

فان اصر وكفر بالله اخذ العلم الضار “وما يعلمان من احد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر” فيرجع الساحر ومعه آلام عظيمة من تأنيب الضمير والتعاسة والذل وايضا القوة الخارقة فلا يخشى حاكما ويدخل حيثما اراد ويتزوج من شاء وياخذ من المال ماأحب ويأمر وينهى.

لكنه مع هذا يرتعب من اهل الله أهل القرآن العارفون بالله وخاصة ممن يعرفون اسرارهم وطرق تفكيرهم، الكهف عبارة عن مكان غامض جدا يتوارث مكانه السحرة فيما بينه ويزوره الاساتذة السحرة من كل دول العالم.

إقرأ أيضاً

لا تصدق – العقم سببه السحر وعلاجه بالرقية الشرعية