توقعات برج الحوت لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج الحوت لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج الحوت لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=186638
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

01توقعات برج الحوت لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

توقعات برج الحوت لعام 2020

تشير توقعات برج الحوت الذي يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس، أن العام الجديد سوف يصبح مليء بالتغيرات لأصحاب هذا البرج، حيث يبحث خلاله عن روح المرح والمغامرة دائماً، كما سيصبح أكثر اندفاعا وثقة بالذات، مما يجعله يعيش فترة لا بأس بها من الانتعاش.

 

 

ويصبح الحوت أكثر واقعية وجدية خلال عام 2020، ما يجعله يصبح قادراً على فهم العالم بصورة أكبر، وهذه التغيرات كلها سوف تساهم في تبديل شخصية برج الحوت في العام الجديد.

 

الجانب العاطفي والمهني لبرج الحوت

وعلى الجانب العاطفي لبرج الحوت، فسوف يشهد العام الجديد تناغما وتقدمت بالعلاقة، خلاف ما كان قائماً على مدار السنة الماضية، كما أن حياته الاجتماعية سوف تصبح أكثر انتعاشاً مما يسهل عليه مقابلة أشخاص جدد، وعن الأعزب فسوف تصبح الأمور أكثر روعة عما مضى، كما أنه سيجد الحب أكثر من مرة على مدار العام.

 

وعلى الصعيد المهني لبرج الحوت فسوف يحقق نجاحا كبيرا، كما أنه سوف يخوض المجالات الجديدة التي كان يتردد دائما في خوضها، وعلى الجانب المادي أموره ستسير بصورة عادية، لكن عظم تركيز الحوت وانتباهه يمكن أن يضعه في ضائقة مالية.

 

 

بصورة عامة عام 2020 يمكن أن يصبح مملا ويمكن أن يصبح رائعاً على حسب اختيارات الحوت واستخدامه لذكائه في استغلال الفرص المتاحة، فإذا تمكن من الوصول إلى تصالحه التام مع نفسه عاش فترة رائعة، أما إن لم يتمكن من الوصول إلى تلك المرحلة فسوف يجد نفسه يواجه صعوبات عديدة.

 

 

توقعات برج الدلو لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك