توقعات برج الدلو لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج الدلو لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج الدلو لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=186328
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات برج الدلو لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

توقعات برج الدلو لعام 2020

تؤكد توقعات برج الدلو لعام 2020، الذي يبدأ من 20 يناير وحتى 18 فبراير، أنه سوف يصبح عاماً مليئا ً بالفرص، وهي سنة مثالية جدآ للعمل خلالها على تحسين الذات، لكن سوف يصبح الدلو أكثر اندفاعا وتسرعا في بعض الأحيان، مما يدفعه لأخذ القرارات السريعة المتهورة، لذا عليه التمهل وعدم الاندفاع.

 

لكن على الرغم من ذلك فإن اندفاع الدلو في بعض الأحيان سوف يساعده على إحداث تغييرات كبيرة في حياته، حيث يصبح أفراد الدلو أكثر وضوحاً مما يساهم في تقدمهم على الآخرين بصورة كبيرة، ويدعمه أيضاً لتحقيق الأمور التي طالما كان يسعى إليها.

 

 

الجانب العاطفي والمهني لبرج الدلو

على الصعيد العاطفي يصبح برج الدلو شغوفا بصورة أكبر مع شريكه، وسوف تزيد الرومانسية بينهما عن المعتاد، أما الأعزب فسوف تسنح له فرص أكثر، فيمكنه خلالها الحصول على الحب الذي يبحث عنه.

 

أما على الصعيد المهني فسوف يحقق الدلو نجاحات كبيرة على مدار العام، لكن لابد من حرصه على العمل داخل فريق، لتعزيز روح العمل الجماعي بداخله، أما عن الجانب المادي فسوف تصبح الأمور أفضل مما مضى، حيث يمكن الدلو تسديد الديون المتراكمة عليه سابقاً.

 

بصورة عامة سوف يقابل أفراد برج الدلو كثير من التغيرات على مدار العام الجديد، والتي تحمل إليهم الكثير من الفرص أيضاً، وتساعدهم في معرفة أشخاص جدد، وعلى الدلو حينها أن يصبح رقيبا على نفسه، حتى يسعد بكل ما يحمله إليه العام الجديد.

 

 

للمزيد: توقعات برج الجدي لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك