منوعات

توقعات برج الجوزاء لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج الجوزاء لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

استعرضنا معاكم توقعات برجي الحمل والثور لعام 2020 فيما سبق، ونستعرض معكم في هذا المقال البرج التالي وهو برج الجوزاء، والذي ببدء من 21 مايو وحتى 21 يونيو.

 

 

تشكل سنة 2020 لبرج الجوزاء سنة البدايات الجديدة، فعلى الرغم من أن الأمور تبدو مملة للجوزاء، إلا أن العام الجديد يشكل تغييرا رائعاً إليه، العام الجديد هو عام الجوزاء لذا عليهم استغلاله بقدر الإمكان وجعله عاماً مثالياً.

 

 

أما عن الحياة العاطفية لبرج الجوزاء، فإن الأمور سوف تصبح جيدة، حيث مرت بحالة من الملل خلال العام الماضي، أما عن العلاقات العابرة فسوف تصبح حلا مؤقتاً عند عدم عثوره على السعادة التي يحتاجها في الارتباط، فهو دائماً يبحث عن التفاهم والتعاطف في علاقاته.

 

 

وعلى الصعيد المهني، فسوف ينطلق الجوزاء، حيث يعمل في العام الجديد على تحسين ذاته وبناء وتقوية علاقاته بالآخرين، وفي المقابل على الصعيد المالي القلق سيكون أقل بكثير مما كان عليه العام الماضي، السنة الجديدة بشكل عام ستتمحور حول تحسين الذات والعلاقات وعلى تحسين الحياة المهنية. الهوايات خلال العام الجديد ستجلب السعادة للجوزاء وبالتالي للذين هم في دائرته الضيقة لأن ساعدته هي من ساعدتهم.

 

 

توقعات برج الثور لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 15-5-2024 عبر الاسواق المصرية

بعد نجاح كبير في حملات المقاطعة، تستقر جميع أسعار الأسماك واللحوم داخل اسواق محافظات مصر، حيث تعرض بوابتنا احدث…

4 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 15-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الخامس عشر من شهر مايو…

55 دقيقة ago