برج الحمل – تعرف على توقعات أبراج 2020

برج الحمل – تعرف على توقعات أبراج 2020
برج الحمل - تعرف على توقعات أبراج 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=182631
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات أبراج 2020 من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس، خاصةً تلك الأيام التي نودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات أبراج 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

توقعات برج الحمل لعام 2020

يبدأ برج الحمل من يوم 21 مارس وحتى يوم 19 أبريل، تحمل توقعات برج الحمل لعام 2020 أنه سوف يصبح هادئ بصورة عامة، ولكن هذا لا يعني أن هناك بعض المواقف التي تستدعي إثارته، كما أن الأمور سوف تسير بثبات وإيقاع هادئ رغم أن الحمل برج مندفع لكن يمكنه تقبل ذلك واستيعابه والتفاعل معه.

 

يواجه برج الحمل بعض التغيرات الكلية التي تفرض نفسها على مدار عام 2020، لكن تصبح تلك الأمور أكثر إيجابية عندما يصبح الحمل هو صاحب القرار والإختيار فيها، وهو من قام بصنعها من تلقاء نفسه، مع مواجهة بعض التغيرات البسيطة والصغيرة التي يصبح وجودها أمرا طبيعيا لا قلق منه.

 

نظراً لأن ثبات إيقاع الأمور لا يتناسب مع برج الحمل، فإن أفضلية الأمر سوف تعود لمبادرة الحمل فيها والبدء بها من تلقاء نفسه قبل أن تفرض عليه، وسوف يصبح أكثر واقعية مما سبق كما يصبح أكثر تركيزا وطموحا، كما أن تلك التغيرات الجذرية التي ستحدث سوف تعطي للحياة حماسة ومتعة أكثر.

 

توقعات الحياة المهنية والعاطفية لبرج الحمل لعام 2020

 

الحياة المهنية والعاطفية لبرج الحمل لعام 2020، تحمل توقعات ومؤشرات جيدة، فالجانب المهني سوف يصبح جيد جداً حيث يتمكن الحمل من إنجاز مهامه وتحقيق نجاحات كثيرة، رغم مواجهة بعض التراجعات التي تسيطر فترات بسيطة على مدار العام.

 

 

الحياة العاطفية سوف تصبح جيدة إلى حد كبير، فعن الفئة المرتبطة سوف تقل المشاكل والعقبات التي تواجهها، أما عن الفئة العملاء فسوف تصبح نسبة عصورها على الحب والارتباط مرتفعة بصورة كبيرة، أما عن الحالة الصحية للحمل فتصبح جيدة إلى حد كبير، باستثناء مواجهة بعض الوعكات البسيطة التي يمكن التغلب عليها دون أخطار كبيرة.