توقعات برج الثور لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج الثور لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج الثور لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=183026
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات برج الثور لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

استعرضنا معاكم توقعات برج الحمل لعام 2020 فيما سبق، ونستعرض معكم في هذا المقال البرج التالي وهو برج الثور، ويبدأ من 20 أبريل وحتى 20 مايو، واجه برج الثور تغيرات عديدة على مدار عام 2019، فيما يستعد حالياً لإعادة نمط حياته القديمة مرة أخرى، وسوف تصبح الأمور أكثر استقرارا وثباتا هذا العام لبرج الثور، لكن على الرغم من ذلك يجد نفسه مجبر على أمور عديدة في اعتقاده، خاصة الأمور التي تتعلق بالتغيرات الطارئة على حياته.

 

 

توقعات الحياة العاطفية والمهنية لبرج الثور 2020

 

تشير توقعات برج الثور لعام 2020، إلى أن الحياة العاطفية سوف تصبح أكثر تحسناً، فعلى صعيد الفئة المرتبطة سوف يحدد كل طرف ما يريده من شريكه ومن علاقتهما القائمة والتي تصبح أكثر تناغما بينهما، وعلى صعيد الفئة العزباء سوف تصبح الفرصة أمامه أكبر لإيجاء نصفه الآخر، الذي طالما بحث عنه.

 

 

وفي الختام على أشخاص الثور الخروج من دائرة الروتين اليومي، فرغم أنهم يشعرهم بالراحة إلا أنه يجرهم للملل والرتابة في كثير من الأحيان، كما أنه لابد أن يقوم الثور بتوسيع دائرة علاقاته وتقويتها، سواء مع الأهل أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

 

 

برج الحمل – تعرف على توقعات أبراج 2020