الأبطال المزيفون كيف جندتهم هوليود لخدمة المخطط الماسوني

الأبطال المزيفون كيف جندتهم هوليود لخدمة المخطط الماسوني
الابطال المزيفون والمخطط الصهيوني
https://www.sba7egypt.com/?p=351697
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

اخترع النظام الماسوني عبر آلتهم السنمائية هوليود ابطالا وهميين والتي نذكر منها على سبيل المثال الرجل الخفاش باتمان الرجل الحشرة العنكبوت سبايدرمان الابطال الضفادع النينجا الرجل الوهمي سوبرمان الفتيات الخارقات اللص زورو.

واخترعوا مسوخا كابطال البوكيمون واطفال يملكون قدرات خارقة الشيء الهام الذي ينبغي ان تنتبهوا عليه ان هذه الرسومات والافلام تنشر افكارا خطيرة ومدمرة.

ساعطيكم مثلا بسيطا كلكم تابعتم رسوم توم وجيري وكلكم تعاطف مع الفأر مع انه لص يسرق ومخادع وقد امر رسول الله بقتله وتعتبرون القط غبيا مع ان القطط في الواقع هي من سلالة الاسود و ذكية جدا ونقية وطاهرة.

وقال عنها رسول الله: هي طاهرة انها من الطوافين عليكم والطوافات تناصرون الفار على القط صاحب البيت وحارسه وهناك افلام ورسوم تشجع على السحر وتصور السحرة طيبين واهل خير.

وتشجع على الفسق والشذوذ هذه الافلام يكتب سيناريوهاتها علماء ماسون مختصون هناك افلام لاحتلال العراق تجعلك تتعاطف مع الجندي الامريكي البطل وتتمنى انتصاره على اخوانك المسلمين في العراق لا اراديا.

هذا الموضوع الذي اردت ان اجمع فيه علم السينما وعلم النفس وعلم التاريخ وعلم الشريعة لاوضح لكم مقدار هذا الخطر فكيف نترك قدواتنا الحقيقية المؤمنة ونتبع قدوات وهمية ماسونية.

اقرأ أيضاً:

الهرم الماسوني والعراب أسرار دولية تحكم سياسة العرب