منوعات

أماكن سياحية نادرة في مصر 2021

سنتحدث اليوم عن أماكن سياحية نادرة في مصر 2021 يوجد في كل دولة العديد من المناطق السياحية المعترف بها، غالبًا ما تكون مزدحمة بالسياح،  وهي الوجهة المفضلة لكل من يرغب في زيارة الدولة، وغالبًا ما تكون مرتبطة بمناطق الجذب السياحي الشهيرة، مثل أهرامات مصر وباريس برج أيفل.

أماكن سياحية نادرة في مصر 2021

هناك بعض المنتجعات السياحية غير المألوفة في مصر ، ولكنها تجمع بين جمال المناظر الطبيعية والراحة والاسترخاء المطلوب؛ لذلك هذا هو المنتجع السياحي الأقل شهرة في مصر، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها هذه الأماكن.

رأس الشيطان

المنطقة الواقعة بين نويبع وطابا أهدأ منطقة، ورغم أن اسمها غير مألوف إلا أن اسمها غير مألوف على الإطلاق في الحقيقة ليس الاسم الأصلي بل “رأس الشاطئ”  ولكن نظرًا لصعوبة النطق بالنسبة للسياح الأجانب، فقد تم تغيير “رأس الشاطئ”. إلى اسم رأس الشيطان.

مدينة القُصير

تقع مدينة القصير على بعد 138 كيلومترًا جنوب الغردقة، وهي منطقة معروفة بأنها منطقة جذب سياحي  حصلت القصير على اسمها لأنها أقصر طريق يربط بين الغردقة والبحر الأحمر وصعيد مصر والأقصر؛ لذلك يوجد الكثير منها الآثار الفرعونية والقبطية والرومانية والإسلامية وأشهرها قلعة القصير.

البحيرة المسحورة

في محافظة الفيوم توجد بحيرة أخرى تسمى بحيرة ماجيك وخاصة في وادي الريان ولكنها أقل شيوعًا من بحيرة رأس محمد، ويعتقد أن سبب عدم شعبيتها هو أنها محاطة بالعديد من الجبال والكثبان الرملية مما يجعلها مغمورة إلى حد ما.

صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الخميس 06-06-2024 … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري، في ظل…

23 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 06-06-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدرهم الإماراتي التي يتم التعامل عليها رسميا بحسب البيع والشراء، من خلال…

ساعة واحدة ago