نتيجة وملخص مباراة خيطان والفحيحيل الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة خيطان والفحيحيل الدوري الكويتي
مباراة خيطان والفحيحيل
https://www.sba7egypt.com/?p=458759
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض

مباراة خيطان والفحيحيل بث مباشر، يوفرها موقع صباح مصر لعشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الكويتية بالتزامن مع موعد عقد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري الكويتي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر عقدها على ملعب ناصر النعيمي.

مباراة خيطان والفحيحيل اليوم

وكان فريق الفحيحيل قد تمكن من إسقاط خيطان 3 مرات سابقة بينما أسقط الخيطان الفحيحيل لمرتين فقط، لذلك يعد ما منهما عدته لإسقاط الأمر والتغلب عليه من خلال لقاء اليوم، الذي ينتظره ملايين من جماهير كرة القدم حول العالم، لذلك نوفرها اليكم من خلال هذا المقال ضمن مباريات الدوريات العربية والعالمية التي نقدمها اليكم باستمرار.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الخيطان الفوز بلقاء اليوم رغبة في استكمال مسيرة انتصاراته التي ذاقها الجولة الماضية بالفوز على الساحل بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، حيث يقع في المركز الأخير برصيد 6 نقاط يرغب في مضاعفتها وترك دائرة الضوء الأحمر، بينما يأتي الفحيحيل في ترتيب المركز التاسع وهو المركز قبل الأخير، لذلك يود ايضا الفوز بلقاء اليوم لتحسين وضعه والصعود إلى ترتيب أعلى وترك تلك المراكز المتأخرة.

 

موعد مباراة خيطان والفحيحيل

ويحل موعد مباراة خيطان والفحيحيل اليوم الاثنين الموافق 19-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، والتي يحتضنها استاد ناصر النعيمي ويتم نقلها على شاشة الكويت سبورت.

 

مشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل

ويمكن مشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل بث مباشر من خلال الكود الذي نوفره اليكم نهاية هذا المقال، للاستمتاع بمشاهدة عالية وتركيز متواصل طوال فترة سير اللقاء، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الفحيحيل بثلاثة اهداف مقابل هدفين