نتيجة وملخص مباراة الساحل والفحيحيل الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة الساحل والفحيحيل الدوري الكويتي
مشاهدة مباراة الساحل والفحيحيل
https://www.sba7egypt.com/?p=445340
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر مباراة الساحل والفحيحيل في بث مباشر في مباريات الأسبوع التاسع ضمن منافسات الدوري الكويتي، حيث يلتقي الفريقان اليوم الجمعة 19 مارس علي استاد جابر الأحمد الدولي في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الساحل والفحيحيل بث مباشر

يحتل فريق الساحل المركز السابع من منافسات الدوري الكويتي بعد أن خاض 8 مباريات فاز في اثنان وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 5 مباريات وحصد 7 نقاط، بينما هبط فريق الفحيحيل إلي المركز التاسع برصيد 5 نقاط بعد أن خاض ثمانية مباريات فاز في واحدة وتعادل في اثنان وخسر في 5 مباريات.

حيث تبدأ المباراة بين فريقي الفحيحيل والساحل في منافسات الأسبوع الـ 9 اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري علي ملعب جابر الأحمد الدولي، في منافسة قوية بين الفريقان الساعة 5:50 بتوقيت مصر، الساعة الـ 6:50 بتوقيت دولة الكويت ومكة المكرمة، تنقل المباراة في تسعون دقيقة القناة الكويتية الرياضية لجميع متابعي الدوري الكويتي.

معلومات مباراة الساحل والفحيحيل

المسابقة الأسبوع التاسع من الدوري الكويتي الدرجة الممتازة
الملعب استاد جابر الأحمد الدولي
موعد المباراة اليوم الجمعة 19 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة KTV Sport HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:50
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:50
توقيت الكويت في تمام الساعة 06:50

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم من خلال موقعنا بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 9 ضمن منافسات الدوري الكويتي الدرجة الممتازة، في مشاهدة بجودة عالية اون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق