نتيجة وملخص مباراة تونس وليبيا تصفيات أمم إفريقيا

نتيجة وملخص مباراة تونس وليبيا تصفيات أمم إفريقيا
مباراة تونس وليبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=448352
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر إمكانية مباراة تونس وليبيا بث مباشر، والمقرر عقدها اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2022، ويستضيف اللقاء ملعب شهداء بنينا في ليبيا في ديربي عربي هام ينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة تونس وليبيا اليوم

ويدخل الغريب التونسي مباراة اليوم بصدارة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي المنتخب الليبي في ذيل القائمة بمجموعته، وذلك برصيد 3 نقاط فقط، لذلك يتوقع أن تشهد مواجهة اليوم أحداثا نارية وسباقا حارا من الطرفين رغبة في الفوز للاقتراب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية الموسم القادم 2022.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك الطرفين في طموح واحد وهو الفوز بنقاط مباراة اليوم، التي تساعد كل منهما على تحقيق خطوة إيجابية نحو تقدم جديد يساعدهم في استطاعة حجز مقعدا في البطولة الأفريقية العام المقبل، لذلك تشهد المباراة اهتماما كبيراً من جماهير الطرفين الراغبين في متابعة كافة أحداث اللقاء الذي توفره اليكم فيما يلي.

موعد مباراة تونس وليبيا

ويحل موعد مباراة تونس وليبيا اليوم الخميس 25-3-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، والمقرر أن يحتضنها ملعب شهداء بنينا على الأراضي الليبية، ويتم نقل اللقاء عبر فضائية بي إن سبورت.

مشاهدة مباراة تونس وليبيا

ومن خلال الكود الذي نوفر عبر مقالنا، يمكن الاستمتاع بمشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم، وذلك بجودة عالية نبتعد من خلالها عن كافة المشكلات التي تطرأ على البث المباشر من تقطيع وتشويش وضعف في جودة الصوت والصورة، مما يضمن للمشاهد متابعة بتركيز عالي،

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس بخمسة اهداف مقابل هدفين