مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

يستضيف ستاد الدفاع الجوي مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري مساء اليوم السبت الموافق 6 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة بيراميدز مع طلائع الجيش في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الثاني عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يحتل فريق بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب البطولة ويمتلك عدد 15 نقاط بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز ال11 ويمتلك عدد 11 نقاط.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في منافسات الجولة ال12 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد الدفاع الجوي اللقاء الذي يجمع فريق بيراميدز وطلائع الجيش في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون رد

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

41 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago