نتيجة وملخص مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز وطلائع الجيش
مشاهدة مباراة بيراميدز ونكانا بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=425289
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يستضيف ستاد الدفاع الجوي مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري مساء اليوم السبت الموافق 6 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة بيراميدز مع طلائع الجيش في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الثاني عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يحتل فريق بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب البطولة ويمتلك عدد 15 نقاط بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز ال11 ويمتلك عدد 11 نقاط.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في منافسات الجولة ال12 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد الدفاع الجوي اللقاء الذي يجمع فريق بيراميدز وطلائع الجيش في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون رد