نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو
مباراة برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=422149
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في بطولة الدوري الاسباني حيث ينطلق اللقاء مساء اليوم الاحد الموافق 31 من يناير ضمن منافسات الاسبوع الواحد والعشرون من مباريات الاياب في بطولة الليجا الاسباني ويحتضن اللقاء ملعب الكامب نو معقل البارسا ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة برشلونة مع اتلتيك بيلباو مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة ال21 من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة بفوز البارسا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة فريق برشلونة اليوم مع اتلتيك بيلباو في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو 

يستضيف ستاد الكامب نو اللقاء الذى يجمع فريقي برشلونة مع أتلتيك بيلباو في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف