نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو كأس ملك إسبانيا
مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو
https://www.sba7egypt.com/?p=458150
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر، حيث يتم إقامة المواجهة بين الفريقين اليوم السبت الموافق 17 من شهر أبريل الجاري في إطار استكمال نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب لا كارتوخا.

 

 مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

وينتظر ملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو التي يقرر إقامتها اليوم، للتعرف على الفائز بكأس ملك إسبانيا للنسخة القائمة والتعرف على الوصيف أيضاً، لذلك تعتبر من أهم وأبرز المباريات التي يتم البحث عنها اليوم لمتابعة كافة أحداثها أولا بأول.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح برشلونة من خلال لقاء اليوم إلى الفوز بالمباراة التي تمنحه اللقب للموسم الجاري، ساعيا خلف خطف أول لقب لن هذا الموسم تحت قيادة رونالد كومان، إضافة إلى رغبته في الثأر من بلباو الذي أسقطه في بطولة السوبر الاسباني خلال شهر يناير الماضي، بينما يود اتلتيك بلباو استكمال مسيرة انتصاراته الحاشدة وخطف ثاني بطولة له هذا الموسم بعد السوبر.

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ويحل موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم السبت 17-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية، ويتم استضافة اللقاء إلى أرضية ملعب لا كار توخا.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة عالية لمتابعة كافة أحداثها والتعرف على الفائز بكأس ملك اسبانيا للموسم الحالي، والآن

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة باربعة اهداف مقابل لاشىء