نتيجة وملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وبلد الوليد
https://www.sba7egypt.com/?p=453042
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر ممن خلال هذا المقال لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيي يقرر عقد اللقاء المنتظر اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”، على أن يستضيف ملعب كامب نو اللقاء.

 

مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

وتدخل برشلونة لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاسباني، وذلك برصيد 62 نقطة جمعها على مدار 28 جولة ماضية من انطلاق المسابقة للموسم الحالي 2020-2021، بينما يأتي بلد الوليد في ترتيب المركز الـ16 بالجدول وذلك برصيد 27 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

يسعى الفريق الكتالوني لحصد نقاط مباراة اليوم للصعود نحو الصدارة من جانب، ومن جانب آخر توسيع الفارق بينه وبين الفرق التي تليه في الترتيب، بينما يسعى بلد الوليد للهروب من منطقة الهبوط الذي وصل اليه، حيث يطمح في تحقيق الفوز بلقاء اليوم للهروب من المراكز المتأخرة التي وصل إليها بعد تدهور أوضاعه.

 

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

ويحل موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم الاثنين 5-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن ملعب كامب نو اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت 1 اتش دي.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

وفيما يلي نوفر اليكم كود مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر، بجودة عالية وإرسال متواصل بدون انقطاع في البث، لتوفير متعة متابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي دون التعرض لمشكلات البث المزعجة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد